جامعة الوادي الجديد تشارك بفعاليات المبادرة الرئاسية بداية

آخر تحديث: الأربعاء 18 سبتمبر 2024 - 1:28 م بتوقيت القاهرة

عمرو بحر

أعلن الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، مشاركة الجامعة في المبادرة الرئاسية "بداية" جديدة لبناء الإنسان، بالتنسيق مع محافظة الوادي الجديد.

وأطلقت الجامعة أولى فعاليات المبادرة الرئاسية بالوحدة المحلية بقرى المنيرة بمركز الخارجة والتي شملت تنفيذ قواقل طبية ضمت عدد من التخصصات الطبية، بمشاركة أساتذة كلية الطب البشري، بالإضافة إلى قافلة بيطرية للكشف على الثروة الحيوانية بمشاركة أساتذة كلية الطب البيطري بالتنسيق مع مديرية الطب.

ونفذت قافلة إرشادية زراعية ونفسية، بمشاركة أستاذة من كلية الزراعة والتربية، بالإضافة إلى تنفيذ ورش تدريب في إطار المبادرة الرئاسية صنايعية مصر؛ لتدريب شباب القرية على عدد من حرف النجارة والسباكة الكهرباء.

وأشار طنطاوي، إلى أن المبادرة تهدف إلى تقديم خدمات مباشرة للمواطنين وتكثيف جهود الجهات الخدمية؛ للارتقاء بمستوى هذه الخدمات، وتقديم الرعاية الصحية والتعليمية والاجتماعية، وتنمية المهارات لفئات المجتمع وفقًا لإحتياجات كل فئة وتوفير فرص حياة أفضل للمواطنين، بجانب تنمية رأس المال البشري وترسيخ الهوية المصرية.

وجرى تنفيذ برامج وتقديم خدمات تصل للمواطن المصري بمختلف فئاته العمرية بشكل سريع ومؤثر في إطار الاهتمام ببناء الإنسان المصري، وسط التنسيق والتنظيم لإنجاح فاعليات وأنشطة المبادرة، بالتعاون مع الجهات الخدمية المختلفة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved