كولاسيناك لاعب أتالانتا: مواجهة أرسنال ستكون صعبة

آخر تحديث: الأربعاء 18 سبتمبر 2024 - 9:40 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

يدرك البوسني سياد كولاسيناك، لاعب فريق أتالانتا الإيطالي، أنه سيواجه فريقا مليئا بالثقة عندما يلتقي فريقه مع ناديه السابق أرسنال الإنجليزي، غدا الخميس، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وخاض كولاسيناك 118 مباراة على مدار خمسة مواسم مع أرسنال، قبل أن يخرج من حسابات الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب الفريق اللندني، لينتقل إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي عام 2022.

وانضم المدافع البوسني إلى أتالانتا العام الماضي وساهم في تتويجه بلقب الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه.

لكن كولاسيناك لا يزال يتابع ناديه القديم ويدرك جيدًا أنه سيكون في حالة معنوية عالية بعد فوزه في الديربي اللندني على جاره اللدود توتنهام هوتسبير يوم الأحد الماضي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كولاسيناك في المؤتمر الصحفي قبل المباراة اليوم الأربعاء: "أنا سعيد برؤية زملائي القدامى مرة أخرى، إنه أمر خاص بالنسبة لي".

وأضاف لاعب أتالانتا المخضرم "من الصعب دائما اللعب ضد الفرق الإنجليزية. إنهم أقوياء من الناحية البدنية. نشاهد الكثير من مباريات الدوري الإنجليزي، ندرك أن المواجهة ستكون صعبة لكننا استعدينا جيدًا ولدينا خطة نعتزم تنفيذها".

وأوضح كولاسيناك في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "فاز أرسنال بديربي شمال لندن وهو مفعم بالثقة. لديهم لاعبون رائعون، يتمتعون بالصلابة في الدفاع وخطيرون للغاية في الكرات الثابتة".

وتابع "نواجه فريقا يتمتع بحالة ممتازة، ويستطيع الضغط بشدة مع الحفاظ على تماسكه. إنه فريق شاب يعرف نقاط قوته، ونحن أيضا نعرف نقاط قوتنا".

كان أتالانتا الفريق الوحيد الذي تغلب على باير ليفركوزن الألماني الموسم الماضي ، عندما انتصر عليه 3 / صفر بالعاصمة الأيرلندية دبلن، في نهائي الدوري الأوروبي، ليحجز مقعدا في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

من جانبه، فإن جيان بييرو جاسبريني، مدرب الفريق الإيطالي، لديه توقعات متواضعة في نظام الدوري الجديد لدوري الأبطال، المكون من 36 فريقا.

وقال جاسبريني "الهدف هو البقاء في المنافسة. سيكون من الصعب الوصول إلى المراكز الثمانية الأولى وحتى البقاء بين المركزين التاسع والرابع والعشرين سيتطلب منا الحصول على نقاط في كل مباراة نخوضها بمرحلة الدوري في المسابقة القارية".

وأكد المدرب الإيطالي "أمامنا عقبة صعبة للغاية في البداية، لكنها ستكون فرصة جيدة لتقييم موقفنا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved