الإسكان: جهاز المنيا الجديدة يحصل على شهادة الأيزو في الجودة والتوافق البيئي

آخر تحديث: الأربعاء 18 سبتمبر 2024 - 1:30 م بتوقيت القاهرة

محمد علاء

أعلن المهندس أحمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، حصول جهاز المدينة على شهادة المواصفات القياسية الدولية (الأيزو) بعددٍ من المجالات، طبقًا للمواصفات الدولية الصادرة من منظمة الأيزو العالمية.

وأشار رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، في بيان لوزارة الإسكان اليوم، إلى الحصول على شهادة أيزو ٩٠٠١ في مجال إدارة الجودة، وأيزو٤٥٠٠١ في مجال السلامة والصحة المهنية، وأيزو ١٤٠٠١ في مجال مطابقة نظم التوافق البيئي.

وقال المهندس أحمد مصطفى إن الشركة المانحة أشادت بجهود العاملين في جهاز مدينة المنيا الجديدة، والتزام الإدارة العليا بتشجيع تطبيق المواصفات الخاصة بالجودة، مما كان له بالغ الأثر في المساهمة والتشجيع في الحصول على شهادات الأيزو المشار إليها.

وفي سياق متصل، قال المهندس أحمد مصطفى إنه جارٍ استكمال تنفيذ أعمال مرافق منطقة الـ٢٠٠ فدان، حيث يجري تنفيذ أعمال الصرف والتغذية بالمياه، وهي المنطقة التي تضم مجموعة من قطع الأراضي الاستثمارية ومن ضمنها (نادي وادي دجلة - موقف إقليمي - محطة وقود)، وتشمل أعمال شبكة الصرف الصحي عدَّاية بالدفع الموجه تحت طريق المنيا/ القاهرة الصحراوي.

ووجه رئيس الجهاز بسرعة إنجاز الاعمال والالتزام بالمواصفات الفنية والعمل على مدار 24 ساعة حتى يمكن الانتهاء في المواعيد المقررة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved