السجن 5 سنوات لمتهمين بقتل شخص وإصابة والده في مشاجرة بالبدرشين

آخر تحديث: الأربعاء 18 أكتوبر 2023 - 2:49 م بتوقيت القاهرة

محمود عبد السلام

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة 4 متهمين بالسجن المشدد 5 سنوات، لإدانتهم بقتل شخص وإصابة والده في مشاجرة، بسبب خلافات بينهما بمنطقة البدرشين.

 

- استعراض القوة وبث الرعب

 

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 5709 لسنة 2022 جنايات البدرشين، للمتهمين "أشرف. م"، 46 سنة، مقاول، و"طلعت. م"، 31 سنة، عامل، "أحمد. م"، 44 سنة، "جمال. م"، 33 سنة، في يوم 21 مارس استعرضوا القوة و لوحوا بالعنف تجاه كل من "محمد. ج"، ونجليه "اسلام"، "عرفة"، حيث اشهر المتهمين أسلحتهم " شوم ، قطعة حديد" تجاه المجني عليهم بقصد ترويعهم وتخويفهم و ألحاق الاذي المادي والمعنوي بهم.

- ضرب أدى إلى موت

 

وتابعت التحقيقات أنه أقترنت بتلك الجريمة جرائم أخرى لأنه في ذات الزمان والمكان، قتلوا عمداً "عرفه" بأن عقدوا العزم علي إزهاق روحه لخلاف بينهما، و ما ان ظفروا به حتى انهال عليه المتهم الأول بأداة " شومة " فأحدثوا اصابته التي أودت بحياته.

- أسلحة دون ترويض

 

واضافت التحقيقات أن المتهمين أصابوا عمداً والد المجني عليه "محمد. ج" فأحدثوا اصابته التي اعجزته عن القيام باعماله الشخصية مدة تزيد عن عشرين يوماً، كما انهم حازوا و احرزوا أدوات "شوم ، قطعة حديد " مما تستخدم في الاعتداء علي الأشخاص دون مسوغ قانوني.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved