محافظ البحيرة تتفقد موقف دمنهور للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين

آخر تحديث: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 1:25 م بتوقيت القاهرة

خميس البرعي

قامت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، اليوم الجمعة، بتفقد موقف دمنهور، بحضور الدكتور حازم الديب، نائب المحافظ، واللواء حسن موافي، السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس، السكرتير العام المساعد، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل بالموقف والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.

وخلال جولتها، أكدت عازر على ضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة، مشددة على ضرورة وضع استيكرات وملصقات واضحة بقيمة التعريفة الجديدة على الزجاج الأمامي والخلفي لجميع السيارات ومركبات الأجرة. كما تابعت تعليق البانرات واللوحات الإرشادية بالتعريفة الجديدة في أماكن واضحة للمواطنين.

وخلال الجولة، التقت محافظ البحيرة بعدد من الركاب والسائقين، مؤكدة على ضرورة الالتزام بعدد الركاب المقرر وخطوط السير المرخصة لكل سيارة، كما شددت على التصدي بحزم لأي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين. وأكدت ضرورة تكثيف الحملات للقضاء على المواقف العشوائية وتنفيذ القانون بكل حزم تجاه المخالفين.

وجهت عازر جميع القيادات التنفيذية بتكثيف الحملات الرقابية على مواقف السيارات ومحطات الوقود للتأكد من الالتزام بكافة القرارات، وعدم استغلال المواطنين والركاب.

كما أكدت أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى، وتفعيل غرف العمليات بجميع المراكز والمدن، والتموين، والمرور، والمواقف، وكافة الجهات المعنية، لمتابعة انتظام عمل مواقف السيارات، والالتزام التام بتطبيق التعريفة الجديدة التي تم الإعلان عنها بعد تحديد الأسعار الجديدة للمواد البترولية من قبل وزارة البترول.

وفي ختام تصريحها، تهيب محافظة البحيرة بالسادة المواطنين سرعة الإبلاغ عن أي شكوى تتعلق بسعر الوقود أو التعريفة الخاصة بالأجرة عبر الاتصال على الأرقام التالية:

الخط الساخن: 114
0453345599
0453349447
0453342134
0453356397 (فاكس)
01119996050

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved