أسيوط: تعزيز التواجد الأمني في المواقف والشوارع لمتابعة تنفيذ تعريفة الركوب الجديدة

آخر تحديث: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 11:37 ص بتوقيت القاهرة

يونس درويش

قرر اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، التنسيق مع اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، لنشر حملات أمنية مكثفة من ضباط إدارة المرور والمباحث الجنائية بمختلف شوارع وميادين المحافظة، وذلك في أعقاب زيادة أسعار المحروقات.

جاء ذلك بناءً على تعليمات من اللواء محمد عزت، مدير المباحث، والعميد إسماعيل المحرزي، مدير المرور بأسيوط، بالتعاون مع إدارة مواقف أسيوط تحت إشراف يسري سند، مدير المواقف، ورؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والقرى.

وتستهدف الحملة متابعة حالة الشارع والتأكد من التزام سائقي الميكروباص والسرفيس والتاكسي والتوك توك بتعريفة الأجرة المقررة، بعد تحريك أسعار الوقود.

وتهدف هذه الإجراءات إلى منع السائقين من فرض إتاوات على المواطنين أو إجبارهم على دفع مبالغ أكبر من المقرر مقابل توصيلهم.

وتواجدت لجان المرور وضباط المباحث في مواقف الأجرة بشوارع وميادين مدينة أسيوط ومراكز المحافظة منذ صباح الجمعة، لمتابعة الحالة الأمنية والحد من وقوع أي مشاجرات أو خلافات بين السائقين والمواطنين، خاصة في ظل حالة الارتباك التي شهدتها مواقف الأجرة بسبب الزيادة الجديدة في أسعار المحروقات.

كما تم إبلاغ جميع مأموري الأقسام والمراكز بتنسيق الخدمات الأمنية في محطات الوقود والمناطق الحيوية حتى نهاية اليوم، وذلك لضمان انسيابية الحركة الأمنية ومنع أي احتكاكات قد تحدث نتيجة عدم إعلان تعريفة الأجرة الجديدة في وقت مبكر.

يذكر أن حالة من التوتر شهدتها مواقف الأجرة في أسيوط ومركبات التوك توك بسبب زيادة أسعار المحروقات، ما تسبب في حدوث خلافات بين المواطنين والسائقين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved