محافظ مطروح يتفقد مواقف سيارات الأجرة للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة

آخر تحديث: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 3:59 م بتوقيت القاهرة

أحمد سباق

تفقد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، مواقف سيارات الأجرة والاتوبيس بمدينة مرسى مطروح، عقب أداء صلاة الجمعة، برفقة اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، والعميد حسن الحوا مدير إدارة مرور مطروح، والمهندس محمد القط المدير التنفيذي لمشروع المواقف الموحدة، والمقدم هاشم أبو غزالة مدير مباحث مرور مطروح.

وشملت الجولة الميدانية الاطمئنان على انتظام سير العمل بالمواقف، والتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة التي تم إعلانها صباح اليوم، بالإضافة إلى التأكد من عدم وجود أي شكاوى أو تجاوزات. ووجه المحافظ بتثبيت لافتات توضح التعريفة الجديدة في كافة المواقف، مؤكدًا أهمية متابعة الالتزام بها على مدار الساعة، مع تلقي شكاوى المواطنين مباشرة.

كما تم توقيف عدد من سيارات الأجرة الداخلية لمراجعة التزام السائقين بتشغيل عداد التاكسي والالتزام بالتعريفة، والتي تم تحديدها بفتح العداد بـ 11.5 جنيه، بالإضافة إلى 4 جنيهات لكل كيلو متر. وأكد المحافظ على اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال أي مخالفة أو تجاوز في تسعيرة الأجرة أو عدم تشغيل عداد التاكسي.

وتفقد المحافظ أيضًا محطة الوقود بالكيلو 2 للاطمئنان على الالتزام بتسعيرة الوقود المقررة.

وشدد على تكثيف حملات المرور لمراقبة الالتزام بتعريفة الأجرة وعدم السماح بتجاوزها، داعيًا المواطنين للإبلاغ عن أي مخالفات عبر غرفة عمليات المحافظة على الرقم 0464933158 أو الخط الساخن 114. كما طالب بمتابعة تعليق البنرات والملصقات المخصصة على الزجاج الأمامي لسيارات الأجرة وفقًا للتعريفة الجديدة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved