نائب محافظ المنوفية يتابع الالتزام بالتعريفة الجديدة

آخر تحديث: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 3:48 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الملاح

تابع محمد موسى، نائب محافظ المنوفية، اليوم الجمعة، انتظام سير العمل والالتزام الكامل بتطبيق التعريفة الجديدة في جميع مواقف سيارات الأجرة والسرفيس في نطاق المراكز والمدن. تم ذلك عبر تقنية البث المباشر من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام، بحضور اللواء عماد يوسف، السكرتير العام، واللواء وليد البيلي، السكرتير العام المساعد.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بالنزول الميداني والمتابعة على مدار الساعة، بالإضافة إلى تكثيف الحملات الرقابية على مواقف السيارات ومحطات الوقود داخل المحافظة. يأتي ذلك لضمان التزام السائقين بالتعريفة الجديدة التي تم إقرارها بعد رفع أسعار البنزين والسولار اعتبارًا من اليوم، الجمعة 18 أكتوبر 2024، بناءً على قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

وخلال جولته، تفقد نائب المحافظ مجمع مواقف مدينة شبين الكوم، وموقف شبين الكوم/الباجور، للتأكد من التزام السائقين بالتسعيرة الجديدة، وتواجد البنرات واللوحات الإرشادية والملصقات التي توضح التعريفة الجديدة داخل المواقف. كما شدد على عدم السماح لأي سيارة بالخروج من المواقف دون وضع استيكر يوضح التعريفة، لمنع استغلال المواطنين.

وأجرى نائب المحافظ حوارًا مع عدد من السائقين والأهالي، مؤكدًا الالتزام بالتعريفة المحددة، محذرًا من التلاعب أو زيادة الأسعار بشكل غير قانوني، وأشار إلى تطبيق عقوبات رادعة وغرامات فورية على المخالفين، بحضور رؤساء أحياء شرق وغرب شبين الكوم، ومدير مشروع المواقف.

من جانبه، شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة التعاون مع إدارة مشروع المواقف في تنظيم حملات رقابية مفاجئة على المواقف ومحطات الوقود، وضبط المخالفين، مع التعامل الفوري مع شكاوى المواطنين الواردة من غرف العمليات، واتخاذ الإجراءات القانونية لحماية حقوق المواطنين ومنع استغلالهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved