تين هاج عن مستقبله: الإعلام ينشر الأكاذيب

آخر تحديث: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 8:35 م بتوقيت القاهرة

زيـاد الميـرغني

رفض مدرب مانشستر يونايتد، إيريك تين هاج، مناقشة التكهنات حول مستقبله، واصفا إياها بـ"القصص الخيالية"، وسط تقارير تزعم أنه معرض لخطر الإقالة.

وعقد كبار المسؤولين في يونايتد، وعلى رأسهم جيم راتكليف وجويل جليزر، اجتماعا استمر 7 ساعات، لمناقشة موسم الفريق حتى الآن.

وفي هذا الصدد، قال تين هاج خلال مؤتمر صحفي، مساء اليوم الجمعة: "الضجيج يأتي فقط من بعضكم (وسائل الإعلام)، ويخلقون القصص والحكايات الخيالية، وينشرون الأكاذيب".

وتابع: "لقد رأيت التقارير.. بالطبع، نحن غير راضين عن الوضع الذي نحن فيه.. في النهاية، نحن هادئون ومتماسكون.. نلتزم بالخطة، ومقتنعون تمامًا بأنها ستكون ناجحة".

وأضاف المدرب الهولندي: "علينا تسلق جبل، لكن هذه هي كرة القدم.. في بعض الأحيان، عليك مواجهة التحديات، لكني متأكد من أننا سنحقق النجاح، تمامًا كما فعلنا في الموسمين الماضيين".

وتابع: "أرى الأشياء والأنماط والإحصائيات الجيدة، التي تؤكد أننا في اتجاه جيد.. لكن الترتيب لا يكذب، والمكان الذي نحن فيه ليس جيدًا بما فيه الكفاية".

واغتنم تين هاج الفرصة، ليتمنى التوفيق لمدرب تشيلسي السابق توماس توخيل، عندما سُئل عن رأيه في تعيين الأخير مديرا فنيا للمنتخب الإنجليزي.

وقال مدرب أياكس أمستردام السابق: "أعتقد أنه (توخيل) اختيار جيد جدًا من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.. إنه مدرب من الطراز الأول، وأثبت نفسه.. إنجلترا لديها لاعبون من الطراز العالمي، ويحظون بفرصة للفوز ببطولات كبيرة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved