النيابة تحقق في إصابة 3 أشخاص إثر نشوب مشاجرة مسلحة بمركز المنيا

آخر تحديث: السبت 18 نوفمبر 2023 - 5:04 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبدالصبور

تباشر النيابة العامة بمركز المنيا، اليوم السبت، التحقيق في واقعة مشاجرة بالسلاح الناري بين طرفين، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية "خرطوش".

وتستمع النيابة العامة، تحت إشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات جنوب، لأقوال شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة محيط محل الواقعة، وأقوال المجني عليه، وأقوال الجانيين المتحفظ عليهم بتلك المشاجرة.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بحدوث مشاجرة بين طرفين تطورت إلى معركة وإطلاق أعيرة نارية في عزبة الصفيح بمركز المنيا.

وانتقل فريق البحث الجنائي، والحماية المدنية، والإسعاف إلى العزبة، حيث تبين حدوث مشادة كلامية تطورت إلى معركة بين طرفين، وقام أحد الطرفين بإطلاق أعيرة نارية "خرطوش"، تسببت في إصابة 3 أشخاص، وهم "سارة.ر.م"، 12 سنة، طالبة، و"إسلام.م.م"، 22 سنة، لا يعمل، و"محسن.م.م"، 21 سنة، لا يعمل، جميعهم مقيمون بقرية البرجاية بمركز المنيا.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام للعلاج، وإلقاء القبض على المتهمين والسلاح المستخدم، بينما تحفظت الأجهزة الأمنية على المتهمين من الجانبين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved