سعد لمجرد: حفلى الأول بمصر بداية لانطلاقة حقيقية.. وأتطلع لدويتو مع عدوية

آخر تحديث: الجمعة 18 ديسمبر 2015 - 1:32 م بتوقيت القاهرة

كتب ــ محمود مصطفى:

أكد المطرب المغربى سعد لمجرد أنه سيكثف من وجوده فى مصر خلال الفترة المقبلة، وعلى هامش زيارته الأولى للقاهرة قال لمجرد: «لى الشرف أنى أغنى فى بلدى الثانى مصر، وأعتبر هذا الحفل بمثابة انطلاقة حقيقية لى مع الجمهور المصرى».
وعن أغنيته «إنت معلم» التى تصدرت نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب قال لمجرد إن بساطتها كانت سر نجاحها، وإنها رغم بساطة كلماتها استطاعت أن تلمس الناس، وتحصد حبهم.
وأضاف: لم أقم بعمل دعاية لأغنيته «إنت معلم» على موقع يوتيوب، ولا أستطيع أن أفعل ذلك لأننى أن فعلت فذلك سينكشف يوما ما، ولكن الأغنية استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا، وأنا نفسى لم أكن أتخيل هذا القدر من الانتشار على الإطلاق.
وعن تحضيره لأغنية جديدة خلال الفترة المقبلة، قال لمجرد: بالفعل هناك أغنية أقوم بتحضيرها مع نفس فريق العمل وسأقوم بتصويرها فيديو كليب وسيتم طرحها خلال الفترة المقبلة، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.
وعن دخوله عالم التمثيل أوضح لمجرد أنه بالفعل تلقى العديد من السيناريوهات للظهور من خلالها ممثلاً عبر بوابة السينما، وقال إنه سيتم الإعلان عن هذا المشروع السينمائى فور الاستقرار على أى منها، مشيرا إلى أنه يبحث عن السيناريو المناسب له لكى يظهر من خلاله على الجمهور، وقال: «لا أسعى للوجود والسلام بقدر ما أبحث عن تقديم عمل فنى مختلفة يضيف لى».
وعن بدايته فى عالم الموسيقى قال لمجرد: «كنت أقوم بالعزف على آلة الأورج منذ الصغر والتى دفعتنى لتفكير فى أن أصبح مطربا، أطمح فى تقديم دويتو مع والدى «البشير لمجرد»، وأيضا الفنان الكبير أحمد عدوية الذى أعشقه، فيما تربطنى علاقة صداقة مع تامر حسنى، ولكن لا توجد مشروعات لتقديم دويتوهات مشتركة بيننا فى الوقت الحالى، وإن كنت أتمنى ذلك أن يحدث.
وحول المطربين الذين يحب الاستماع إليهم أشار لمجرد إلى أنه يستمع للعديد من المطربين، أمثال الموسيقار محمد عبدالوهاب، ومحمد فوزى، ومحمد منير، وعمرو دياب، وجنات، وسميرة سعيد.
وكان لمجرد قد أقام مؤتمرا صحفيا قبل حفله الأول بمصر، والذى أحياه، مساء أمس، فى القاهرة الجديدة، وذلك للإعلان عن انطلاق مرحلة جديدة من مشواره الفنى من القاهرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved