الأمن العام يكشف غموض جريمتي قتل بالدقهلية والمنوفية

آخر تحديث: الأربعاء 18 ديسمبر 2019 - 4:15 م بتوقيت القاهرة

مصطفى عطية

«عامل» يقتل طلبا للاستيلاء على دراجته النارية.. و«سائق» يقتل نجلته لسوء سلوكها
تمكن قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، بالتنسيق من أمن الدقهلية والمنوفية، من كشف غموض جريمتي قتل طالب وربة منزل.

وبدأت الواقعة الأولى بورود بلاغ لمركز شربين بأمن الدقهلية، بالعثور على جثة طالب يبلغ من العمر 15 عاما مُقيم دائرة المركز، على جانب طريق ترعة أبو زاهر دائرة المركز.

وبالانتقال تبين وجود جثته على جانب الطريق، وملفوف حول رقبته كوفية، بسؤال والده قرر خروج إبنه بالدراجة النارية الخاصة به "بدون لوحات معدنية"، متوجها لقرية الجلاوينة دائرة المركز لشراء خبز للإفطار وعلمه من الأهالي بالعثور على جثته بدون الدراجة وهاتفه المحمول.

وأسفرت جهود فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائي بالدقهلية عن أن مرتكب الواقعة عامل يبلغ من العمر 30 عاما مُقيم بذات العزبة.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطه، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا بقصد سرقة الدراجة النارية، والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، حيث استقل الدراجة خلف المجني عليه بدعوى الذهاب معه لشراء خبز، وبالطريق غافله وقام بكتم أنفاسه فأودى بحياته، وعقب ذلك استولى على الدراجة والهاتف "أرشد عنهما".

وبدأت الواقعة الثانية بورود بلاغ لمركز شرطة الباجور بأمن المنوفية من ربة منزل تبلغ من العمر 37 عاما مُقيمة بناحية كفر الخضرة دائرة المركز"بقيام والدها سائق بالمعاش يبلغ من العمر 61 عاما مُقيم بذات الناحية" بقتل شقيقتها "ربة منزل تبلغ من العمر 22 عام مُقيمة بذات الناحية" خنقا باستخدام "إيشارب"؛ وعللت ذلك لسوء سلوكها عُثر على جثة المجني عليها مسجاة أعلى سرير بغرفة نوم بالشقة سكن والدها، وتبين أنها تُقيم طرف والدها عقب حبس زوجها يبلغ من العمر 33 عاما "عامل" على ذمة قضية إتجار بالمخدرات" أمكن ضبط المتهم.

وبمواجهته اعترف لسوء سلوكها وقرر بحدوث مشادة كلامية بينهما لرغبتها فى الخروج من المنزل فقام بطرحها أرضا وخنقها بإستخدام "إيشارب"، بعد إرشاده عنه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved