لجان ضبط الأسعار تواصل المرور على المحال التجارية في أسواق الوادي الجديد

آخر تحديث: الأحد 18 ديسمبر 2022 - 11:30 ص بتوقيت القاهرة

عمرو بحر

تواصل لجان ضبط الأسعار بالوادى الجديد المرور على المحال التجارية في الأسواق المختلفة؛ للتأكد من إعلان أسعار المنتجات الغذائية المختلفة، وكذلك توافر السلع بكميات وأصناف تتناسب مع إمكانات وأذواق المستهلكين.

وقالت الدكتورة سلوى مصطفي، رئيس جهاز حماية المستهلك بالوادي الجديد، إن لجنة ضبط الأسعار تواصل المرور على المحال التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين بإشراف ياسر عبد التواب نائب أول رئيس مركز الخارجة، ومسؤولين بالتموين والوحدة المحلية.

وأضافت أن الهدف هو ضبط الأسعار والتأكيد على المحلات التجارية المختلفة بوضع وإعلان تسعيره للسلع المختلفة، بجانب التفتيش بالمخازن الخاصة بالمحلات لضمان توافر السلع؛ تسهيلا على المواطنين وحماية للمستهلك من الغش التجارى، علاوة على فحص تاريخ صلاحية السلع، مشيرة إلى التزام التجار بإعلان الأسعار، وفى حالة عدم الإلتزام سيتم غلق المنشأة بالكامل.

وأشارت إلى أن الأسواق بها كميات كافية من المنتجات والسلع الغذائية وكذلك اسواق الخضروات والفاكهة وسط السعى دائماً لضبط الأسعار وحماية المستهلك والتحرك الفورى حال ورود اى بلاغات او شكاوى .

وفي سياق متصل، أعلن عدد كبير من تجار الوادى الجديد، الالتزام بإعلان أسعار المنتجات المختلفة وخاصة المنتجات الغذائية، وقال محمد حسين، تاجر بالخارجة، إن جميع السلع المعروضة أسعارها معلنة للمستهلك دون مغالاه حيث يتم الحصول على هامش ربح بسيط؛ تخفيفا على المستهلك وسط السعي لعرض اكثر من منتج والسعي لتوفير أرخص المنتجات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved