بيراميدز يقلب الطاولة على الطلائع ويهزمه بثلاثية في الدوري

آخر تحديث: السبت 19 يناير 2019 - 7:59 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

نجح بيراميدز في قلب تأخره أمام طلائع الجيش بهدف، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة العشرون من عمر الدوري الممتاز، ليحقق انتصارا مثيرًا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ونجح طلائع الجيش في التقدم مبكرًا في الدقيقة 16 بعد خطأ من الحارس مهدي سليمان في تمرير الكرة، استغله بنجاح إسلام جمال، ليحرز الهدف الأول لفريقه.

 انتفض بيراميدز بحثًا عن التعادل حتى حققه عن طريق أحمد أيمن منصور، في الدقيقة 37 من زمن اللقاء، ورغم محاولات الفريقين لتعزيز النتيجة غير أن الشوط الأول انتهى بنتيجة التعادل بهدف لكلٍ منهما.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف بيراميدز هجماته حتى نجح محمد مجدي قفشة في خطف هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 55، وعقب الهدف حاول فريق الطلائع تعديل النتيجة وشن العديد من الهجمات التي لم يفلح لاعبوه  في تحويلها لأهداف، قبل أن يضاعف مصطفى محمد لاعب الطلائع النتيجة لبيراميدز في الدقيقة 87 بعدما سجل بالخطأ في مرمى فريقه، لينتهي اللقاء بنتيجة 3-1.

بهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده للنقطة 38 ، ليعزز موقعه في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك متصدر الترتيب، فيما تجمد  رصيد الطلائع عند النقطة 24 في المركز السابع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved