دعم الاقتصاد الوطني في ندوة توعوية لمركز النيل للإعلام بمطروح لطالبات مدرسة التمريض

آخر تحديث: الجمعة 19 يناير 2024 - 10:30 م بتوقيت القاهرة

أحمد سباق

نظم مركز النيل للإعلام بمطروح ندوة توعوية "بإيدينا ندعم اقتصادنا" لطلاب المعهد الفني للتمريض بمدينة مرسى مطروح، ضمن خطة قطاع الإعلام الداخلي برئاسة أحمد يحيى وبتوجيهات الكاتب الصحفي ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات.

وأدارت الندوة صافيناز انور مدير مركز النيل للإعلام بمطروح، وقامت بتقديم محاور الندوة، في ظل تفاعل جميع الحضور من طالبات التمريض.

وأكد محمد بخات مدير مكتب جريدة الوطن بمحافظة مطروح، على أهمية تشجيع شراء المنتجات الوطنيه المحلية، والتي يجري تصنعها يدوياً في الورش الصغيرة، للشباب من الجنسين، وتساهم في فتح مصدر رزق لهم.

وأوضح أهمية احتياج المنتجات المحليه لدعم جميع افراد المجتمع لها والاهتمام بها والحرص على الإقبال على شرائها من مختلف المنتجات ومنها المنتجات الخاصه بالسيدات والمنتجات الخاصة بالفتيات والأدوات المنزلية المحلية المختلفة، والتي تصنع في المصانع المصرية بأيادي أبنائنا، وأن تهتم بها المرأه وعدم الاعتماد على شراء المنتج المستورد، ومنتجات الموبيليا المصرية، والملابس للأطفال والشباب والكبار، ومنتجات الصناعات الأخرى المتنوعة.

وأشار إلى أن المنتجات المحلية تساهم في توفير فرص عمل عديده للشباب وتعمل على تقليل احتياجات العملة الصعبه وتساهم في رفع المستوى الاقتصادي في ظل توجه الدوله لدعم المنتجات الوطنية، ومساهمة بعض الجهات الحكومية مثل جهاز المشروعات الصغيرة على دعم العديد من المشروعات الصغيرة المتنوعه بالتمويل لتنمية هذه المشروعات التي تعمل علي الارتقاء بالإنتاج المصري والارتقاء به.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved