مدافع تشيلسي : سنفوز علي برشلونة ذهابًا وإيابًا

آخر تحديث: الإثنين 19 فبراير 2018 - 3:11 م بتوقيت القاهرة

الشروق

قال سيزار أزبليكويتا مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي إن أندريس إنييستا نجم برشلونة الإسباني لن يكون مرحبًا به في ستامفورد بريدج معقل البلوز خاصة بعد هدفه الشهير الذي سجله ضد النادي اللندني عام 2009 وذلك قبل مباراة الفريقين غدا في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.
 
وكشف المدافع الدولي الإسباني في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية عن مواطنه قائلا: "أتذكر أنني كنت لاعبا لأوساسونا حينما سجل ذلك الهدف الذي وصل ببرشلونة إلى النهائي في روما".
 
وأضاف أزبليكويتا "غير ذلك التاريخ كثيرا وأعتقد أن جماهير تشيلسي لازالت تشعر بذلك في قلوبها، مشيرًا أنه يعتقد أن أندريس إنييستا سيستمر في خلق الكوابيس ولا أعتقد أننا سنستقبله استقبالا جيدا".
 
وأوضخ أن فريقه يمر بفترة جيدة حاليًا علي المستوي الفني وان اللاعبين يجتهدون بالتدريبات من أجل الظهور بمستوي متميز، وانه يطمح في الفوز علي فريق البرسا في الذهاب والإياب".
 
وكان إنييستا قد سجل هدف التعادل لفريقه في ستامفورد بريدج عام 2009 بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لينتهي اللقاء بنتيجة 1-1 بعد التعادل ذهابا بنتيجة 0-0، ويتأهل برشلونة إلى النهائي ثم يتوج باللقب على حساب مانشستر يونايتد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved