شباب بورسعيد تنظم جلسة تفاعلية عن العنف القائم على النوع الاجتماعي

آخر تحديث: الإثنين 19 فبراير 2024 - 3:21 م بتوقيت القاهرة

محسن عشري

نظمت "إدارة تنميه الشباب" بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد، بالتعاون مع الإدارة المركزية لتمكين الشباب "الإدارة العامة لريادة الأعمال والمشروعات الناشئة"، جلسة تفاعلية للمدرب خالد الدسوقي، عن العنف القائم على النوع الاجتماعي، وذلك بمركز شباب أكتوبر بنطاق حي الزهور.

وقال عبد الفتاح حافظ، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد، في تصريح صحفي لـ "الشروق"، إن الجلسة تضمنت عدة محاور منها تعريف العنف وأشكال العنف الجسدي والعنف النفسي، والعنف الاجتماعي، كما أقيمت تدريبات عمليه وتفاعلية بين المدرب والمتدربين.

وأوضح أن ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ومنال جمال رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب وجيهان رشوان مدير عام الإدارة العامة لريادة الأعمال والمشروعات الناشئة، وإشراف عائشة الغزاوي مدير الإدارة وجايدة مطر منسقة أندية السكان بالمديرية ومسئولي المركز حسنى أبو المعاطي، رئيس مجلس الإدارة ومحمد عوض مدير المركز والسيد الماظ مشرف أندية السكان بالمركز، وبسنت السيد العربي، متطوع من المركز.

وأضاف عبد الفتاح حافظ، أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتشبيك مع مؤسسات الدولة وجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية وفقاَ لرؤية مصر 2030.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved