مؤتمر السياحة بالإسكندرية يوصي بدعم التسويق الإلكتروني وتطوير مطار برج العرب

آخر تحديث: الإثنين 19 مارس 2018 - 9:56 م بتوقيت القاهرة

هدى الساعاتي

أوصى مؤتمر «السياحية.. المشكلة والحل»، بالإسكندرية، في ختام فاعلياته اليوم الإثنين، بالعمل على دعم سياحة المؤتمرات وتشجيع المستثمرين لإنشاء قاعات مؤتمرات ذات سعة عالية ومستوى دولي، ودعم السياحة العلاجية.

وطالب المؤتمر، الذي حضره اللواء أحمد حجازي، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية، نائبا عن المحافظ محمد سلطان، في توصياته بدعم تطوير مطار برج العرب والمنطقة المحيطة به، ورفع السعة الإجمالية للركاب، وتسهيل حركة النقل الجوي، وزيادة عوامل الجذب لشركات النقل الجوي الخاصة ومراجعة اسم المطار، والتوسع في تشجيع الاستثمار بمجال الغرف الفندقية وخاصة في مناطق الساحل الشمالي والكينج مريوط.

وشدد المؤتمر، على دعم التسويق الإلكتروني للسياحة بالإسكندرية وإنشاء قاعدة بيانات سياحية للإسكندرية، وربط مدينة برج العرب مع مدينة الإسكندرية، بوسائل نقل غير تقليدية مثل القطار السريع والمونوريل لربط المطار الدولي بالمدينة.

ودعت التوصيات، إلى دعم النقل السياحي وتشجيع دخول القطاع الخاص بوسائل نقل غير تقليدية ومتنوعة تناسب كافة الاحتياجات، والعمل على دعم سياحة الآثار الغارقة، وإحياء مشروع الآثار الغارقة بالإسكندرية، والتركيز على التسويق السياحي والتوعية السياحية والمشاركة بالمؤتمرات السياحية الدولية وتشجيع التسويق الإلكتروني للسياحة بالإسكندرية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved