قرعة الدوري الأوربي.. العملاق الأسباني يواجه فرانكفورت الألمانى

آخر تحديث: السبت 19 مارس 2022 - 1:17 م بتوقيت القاهرة

صلاح عزازي

كشفت نتائج القرعة التى أجريت بمقر الاتحاد الأوربي لكرة القدم، أمس، عن خوض الفرق المتأهلة إلى دور ربع النهائي، مواجهات قوية حيث من المقرر أن يلتقي العملاق الأسباني "برشلونة" مع فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، ويواجه نادي ليون الفرنسي فريق وست هام الإنجليزي، بينما يلتقي سبورتينغ براغا البرتغالي نادي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، ونشير فى السطور التالية

إلى كافة التفاصيل المتعلقة بمواعيد المباريات.

قرعة الدوري الأوربي.. العملاق الأسباني يواجه فرانكفورت الألمانى

ووفقًا لما أسفرت عنه قرعة دور الربع النهائي للدوري الأوربي، فإنه من المرتقب أن يخوض نادي برشلونة مواجهته المرتقبة مع فرانكفورت الألماني، يوم الخميس 7 أبريل المقبل، بينما تقام مباراة الإياب يوم 14 من نفس الشهر.

ونشير فى السطور التالية أبرز المواجهات الأوربية المرتقبة والتى يتطلع الملايين حول العالم إلى معرفتها:-

قرعة الدوري الأوربي

اينتراخت فرانكفورت × برشلونة

وست هام × ليون

سبورتنج براجا × جلاسكو رينجرز

لايبزيج × أتالانتا

نتائج قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي | صحيفة المواطن الإلكترونية

وبالنسبة للمواجهة المرتقبة بين فريق لايبزيج الألماني وخصمه أتلانتا الإيطالي، فإنه من المنتظر أن تقام مباراة الذهاب لربع النهائي فى السابع من شهر أبريل المقبل، بينما تنطلق مباراة الإياب فى الرابع عشر من نفس الشهر.

مواجهات مرتقبة فى دوري الأبطال

اقرأ أيضًا: برشلونة يواجه آينتراخت فرانكفورت في ربع نهائي الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تذاع تلك المبارايات الأوربية على قنوات bein sport، التى ستعلن خلال الفترة المقبلة عن المعلقين ومواعيد المباريات بالتوقيت المحلي لكل دولة.

وظهرت أمس أيضًا نتائج قرعة دوري أبطال أوربا، التى أسفرت عن مواجهات شرسة خاصة بين الفرق الأسبانية والإنجليزية، حيث أنه من المقرر أن يخوض نادي تشيلسي الإنجليزي مباراة مصيرية مع العملاق الأسباني ريال مدريد.

اقرأ أيضًا: نهاية البث.. قرعة ثمن نهائي الدوري الأوروبي

كما أسفرت قرعة دوري أبطال أوربا أيضًا عن مواجهة حاسمة بين نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والنادي الأسباني أتلتيكو مدريد، بين يواجه ليفربول الإنجليزي نادي بنفيكا البرتغالي.

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved