سوهاج: تقديم خدمات مبادرة فحص المقبلين على الزواج خلال الفترة المسائية في بعض المنشآت

آخر تحديث: الثلاثاء 19 مارس 2024 - 3:35 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المجيد

عقد الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بسوهاج، اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور أحمد عبدالكريم وكيل المديرية ومديري العموم، اجتماعا موسعا بديوان عام المديرية مع مديري الإدارات الفنية، وبمشاركة مديري الإدارات الصحية بجميع مراكز المحافظة والمستشفيات التابعة للقطاع الصحي عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ لمناقشة آليات العمل خلال المرحلة المقبلة، وسبل تقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين.

وبدأ وكيل وزارة الصحة، الاجتماع بتقديم الشكر والتقدير للفرق الطبية بجميع المنشآت الصحية بالمحافظة على مجهوداتهم المبذولة لخدمة أهالينا من المرضى.

وناقش "محروس" والحضور، كل ما يتعلق بالقطاع الصحي في المحافظة، مؤكدا دعمه الكامل للجهود التي من شأنها رفع مستوى الخدمة المقدمة للجمهور.

وشدد على المتابعة المستمرة للخدمات المقدمة ولسير العمل ومتابعة أعمال التطوير القائمة بالمنشآت المختلفة ومتابعة الأجهزة الطبية بالمستشفيات وصيانتها بصورة دورية.

وأكد تحقيق أكبر استفادة ممكنة من المبادرة الرئاسية للتشخيص عن بعد، موضحا أنه تم إضافة 4 وحدات جديدة للمنظومة الصحية بالمحافظة وتقوم هذه الوحدات بتقديم الخدمة الطبية للمرضى دون احتياجهم للسفر لتقييم وعرض حالتهم علي الاستشاريين والأساتذة في التخصصات النادرة.

وأشار وكيل صحة سوهاج، إلى ضرورة تكثيف عمل المبادرات الرئاسية والتوسع في تقديم خدماتها للمواطنين.

وأضاف أن خدمات المبادرة الرئاسية لفحص المقبلين على الزواج، ستقدم خدماتها بعدد من المنشآت الصحية خلال الفترة المسائية.

ويأتي ذلك الاجتماع ضمن عدد من الاجتماعات المكثفة لوضع آليات وخطط العمل ومناقشتها، وضمن إجراءات متابعة وتقيم العمل بالقطاع الصحي بالمحافظة والسعي الدائم؛ لتقديم خدمة طبية أفضل للمواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved