سكرتير عام بنى سويف يتابع مستجدات الموقف المالي والتنفيذي في مبادرة مشروعك

آخر تحديث: الثلاثاء 19 مارس 2024 - 5:18 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

عقد اللواء حازم عزت السكرتير العام لمحافظة بني سويف، اجتماعا لمناقشة سير العمل بالمشروع القومي للتنمية المجتمعية والمحلية والبشرية "مشروعك"، وذلك في إطار توجيهات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، بمتابعة سير العمل في المبادرة التي تنفذها وزارة التنمية المحلية لدعم المشروعات الصغيرة، وتشجيع الشباب على ثقافة العمل الحر وخلق فرص عمل جديدة.

وناقش السكرتير العام للمحافظة، خلال الاجتماع، مستجدات الموقف التنفيذي والمالي لسير العمل في المبادرة، فيما يتعلق بالمشروعات التي تم تنفيذها وحجم التمويلات التي وفرتها البنوك، وفرص العمل التي تم توفيرها، بجانب تسهيل الإجراءات والتيسير على المتقدمين؛ للحفاظ على المستوى الحالي لبني سويف في معدل الإقبال على المبادرة، من خلال تنويع الأساليب والبرامج التسويقية وتعزيز التدريب والتأهيل للكوادر البشرية العاملة بالمقرات وتحفيزها، وتوفير الاحتياجات والتجهيزات والمتطلبات بمقرات المبادرة بالوحدات المحلية.

وأكد "عزت"، أن المحافظ كلف مسئولي الوحدات المحلية بتيسير الإجراءات التي تتم من خلال الشباك الموحد بالوحدات المحلية لإقامة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة، أو تطوير أنشطة قائمة.

ووجه مكتب التعاون الدولي بديوان عام المحافظة، بالمتابعة المستمرة للمقرات والمتقدمين والمستفيدين وإعداد تقارير أسبوعية وشهرية في هذا الشأن.

يذكر أنه حضر الاجتماع كل من "نهى محمد مدير مشروعك بالمحافظة ومدير العلاقات العامة والتعاون الدولي، وهند أحمد مساعد مدير مشروعك، ومسئولي الجهات المعنية، ومديري مشروعك بالوحدات المحلية للمراكز والمدن".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved