سفراء عرب يشاركون بتدشين «خليجيون في حب مصر».. السبت

آخر تحديث: الأربعاء 19 أبريل 2017 - 6:55 م بتوقيت القاهرة

كتب: طاهر القطان

أعلن عدد من سفراء دول الخليج مشاركاتهم فى حفل تدشين جمعية «خليجيون في حب مصر»، على رأسهم السفير الكويتى لدى مصر محمد صالح الذويخ، والسفير الإماراتي جمعة مبارك الجنيبى، و الدكتور علي بن أحمد العيسائي، سفير سلطنة عمان، والشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة، سفير مملكة البحرين.

ومن جانبه، قال الدكتور يسرى الشرقاوي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية خليجيون فى حب مصر فى تصريح على هامش الاستعدادات النهائية فى الفعالية، أن مشاركة السفراء بالاحتفالية يُظهر مدى اهتمام الدول الخليجية على دعم مصر في مختلف المجالات، لافتا إلى الجمعية تعد فرصة قوية لدعم التعاون المشترك بين مصر ودول الخليج الشقيقة.

وأشار إلى أن أعضاء الجمعية يستهدفون الوصول لمكانه إقليمية وعالمية مرموقة وإنشاء كيان قادر على تعميق العلاقات الخليجية المصرية من خلال رسالة توفر مناخ اقتصادى وثقافى وإعلامى وفنى واجتماعى يخدم جميع المستويات الخليجية فى مصر بالإعتماد على نمط جديد من الخدمة والعلاقات المتميزة.

يذكر أنه من المقرر أن يتم تدشين جمعية «خليجيون فى حب مصر» بالقاهرة مساء السبت الموافق 22 أبريل الجارى وسط تجمع كبير من نجوم الاقتصاد والفكر والثقافة والفن من مصر ودول الخليج، بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين فى مختلف التخصصات لخدمة المصالح العامة المصرية والخليجية.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved