محافظ الإسكندرية: استرداد مليون مترا مربعا في حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة

آخر تحديث: الجمعة 19 مايو 2017 - 5:44 م بتوقيت القاهرة

الإسكندرية أ ش أ

أكد محافظ الإسكندرية محمد سلطان، أنه تم استرداد ما يقرب من مليون مترا مربعا من أراضي ملك الدولة خلال أولى أيام تنفيذ حملات إزالة التعديات.

وأوضح المحافظ أن تلك الحملات تأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بخصوص إزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة واستردادها بجميع المحافظات في موعد أقصاه 30 مايو الجاري.

وكلف سلطان جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة بالتعامل بكل حسم خلال حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة، ووضع برنامج زمني لتنفيذ إزالة تلك التعديات واسترداد الأراضي، والتعاون مع القوات المسلحة والشرطة وكافة الأجهزة المعنية، وعدم التهاون مع المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم من أجل الحفاظ على أملاك الدولة.

وكانت نائب المحافظ سعاد الخولي قادت أولى الحملات المكبرة لإزالة التعديات علي أملاك الدولة بالذراع البحري بالكيلو 21 بغرب المدينة، وذلك بتأمين من قوات المنطقة الشمالية العسكرية وبحضور ممثلين عن هيئة الرقابة الإدارية ومدير الأمن مصطفي النمر، وقد أسفرت الحملة عن تنفيذ 10 قرارات إزالة للتعديات.

وقدمت الخولي الشكر لجميع المشاركين في الحملات من رجال القوات المسلحة والشرطة على الجهد المبذول، مؤكدة أن المحافظة بجميع أجهزتها تعمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية ولن تتهاون في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ علي أملاك الدولة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved