استمرار تدريبات الملاكمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بجنوب سيناء

آخر تحديث: الجمعة 19 مايو 2023 - 11:00 ص بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

تواصل مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، اليوم الجمعة، التدريبات الأسبوعية للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي في رياضة الملاكمة لمراحل الناشئين، والواعدين، والأبطال الواعدين بالإستاد الرياضي؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بالناشئين ودعمهم في كافة المجالات.

وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إن المشروع يهدف إلى تقديم رسالة تربوية قومية فنية رياضية، وخصصت الوزارة ميزانية لهذا المشروع، كما تعمل على تنمية موارد المشروع، تحت إشراف لجان علمية وفنية، بجانب لجان متابعة وتقييم دوري للنتائج المحققة للوصول إلى الأهداف المرجوة.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أن وزير الشباب والرياضة، يتابع مراحل تنفيذ المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي؛ لكونه أحد المشروعات القومية والواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، ويعد أحد الأهداف الاستراتيجية للوزارة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية.

وأشار إلى أن المشروع يسهم في اكتشاف الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل؛ لكونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.

ولفت إلى أن المديرية تواصل تدريبات المشروع القومي للموهبة الحركية في الاستاد الرياضي بمدينة الطور، بمشاركة 113 لاعبا ولاعبة؛ لإعداد أبطال واعدين قادرين على المنافسة، وتحقيق انجازات للرياضة المصرية، في ضوء التطور الذي تشهده منظومة الرياضة المصرية بدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved