رحلة بحرية بالغردقة لملكات جمال الأزياء.. وإعلان الفائزة 24 مايو بأحد المنتجعات السياحية في العين السخنة

آخر تحديث: الأحد 19 مايو 2024 - 12:15 م بتوقيت القاهرة

كمال رشاد

أكد سعيد عتيق الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق المنظمة لفعاليات مسابقة عارضة أزياء العالم "توب موديلز، أن الحفل الختامي سيكون يوم 24 مايو الجاري في منتج سياحي بالعين السخنة من أجل الإعلان عن الفائز باللقب.

وأضاف أن الشركة المنظمة جهزة رحلة بحرية على مراكب سياحية تنطلق اليوم باحدى بالغردقة، للقيام بممارسة رياضة الغوص ومشاهدة الظلافين والأسماك الملونة والشعاب المرجانية التي تزخر بها محافظة البحر الأحمر.

وتتواصل فعاليات مسابقة أجمل عارضات أزياء العالم 2024 والتي تستضيفها مدينة الغردقة في عدد من المنتجعات السياحية الكبرى على الشواطئ، بمشاركة 40 عارضة أزياء من 38 دولة؛ بهدف تنشيط السياحة في أكبر دعاية للترويج السياحي للمدن السياحية المصرية.

وكشفت حبيبة الشاعر رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة في تصريحات لـ"الشروق"، أن الغردقة تستضيف فعاليات المسابقة في نسختها السادسة «توب موديلز» 2024 لاختيار أفضل عارضة أزياء في العالم لتنشيط السياحة وتنشيط السياحة في مصر.

وأكدت أن 40 عارضة أزياء من أجمل العارضات يمثلن 38 دولة في العالم تتنافس على لقب المسابقة التي تحظى بمتابعة عالمية تغطية إعلامية واسعة النطاق، ومتابعة من قنوات أجنبية ومجلات متخصصة، وحضور كبير من السياح الأجانب من مختلف الجنسيات من نزلاء فنادق الغردقة مما يساهم في تنشيط السياحة والترويج السياحي لمدينة الغردقة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved