فيديو.. محمد رياض عن اتهامه باستغلال اسم عادل إمام: خليكوا في نفسكم متعرفوش حاجة

آخر تحديث: الإثنين 19 يونيو 2023 - 8:46 م بتوقيت القاهرة

شيماء رزق

قال الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ16، إنه تم اختيار اسم الفنان عادل إمام لوضع للدورة الحالية من المهرجان القومي للمسرح المصري، احتفالًا به، مؤكدًا أن هذا المهرجان هو أحد أهم المهرجانات لأنه يضم كل ما أنتج من مسرح في مصر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة «تن»، مساء الإثنين، أن المهرجان سيُكرم عشرة شخصيات من كبار النجوم الذين أثروا في المسرح بشكل كبير، سيتم الإعلان عنهم تباعًا خلال الأيام المقبلة.

وعن أسباب اختيار اسم الفنان عادل إمام للدورة ووضع صورته على بوستر، أكد أنه أكبر شخصية مسرحية في مصر، وله تاريخ طويل جدًا في المسرح المصري، من أول مسرح الجامعة لمسرح التلفزيون وفرقة المتحديين، وكان سببًا في تنشيط السياحة العربية من خلال عروضه المسرحية، وكان له رسالة كبيرة أيام مذبحة أسيوط وذهب بمسرحيته في أسيوط وعرضها في ظل خوف البعض من الذهاب هناك.

ورد على بعض الأصوات التي أرجعت استخدام الفنان عادل إمام لضمان نجاح الدورة هذا العام، قائلًا: «خليكوا في نفسكم أنتم متعرفوش حاجة»، مؤكدًا أن اللجنة العليا نجوم ولجان التحكيم من النجوم ولكن الغرض هو الاحتفال به ومهرجان الدولة الرسمي ولا بد من الاحتفاء به.

وذكر أن الفنان عادل إمام، هو أكبر شخصية مسرحية في مصر، ولديه باع وتاريخ كبير في المسرح المصري، مضيفًا أنه واحد من المؤثرين بشكل واضح في المسرح بدايًة من مسرح الجامعة مرورًا بالتلفزيون، ومن ثم مسرح فرقة المتحدين.


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved