المتحدث العسكري: مقتل 59 إرهابيا في ثاني أيام العيد

آخر تحديث: الأحد 19 يوليه 2015 - 3:11 م بتوقيت القاهرة

كتب- حاتم الجهمي

قال العميد محمد سمير المتحدث العسكري، إن "رجال القوات المسلحة المدعومين بغطاء جوي استهدفوا عدة بؤر ومقار لتجمع العناصر الإرهابية التكفيرية، أمس السبت، بمناطق المهدية، والتومة، والزوارعة وجبل العليقة، وجنوب المساعيد، وجنوب اللفتات، والوادي الأخضر، والجورة، والترابين، والمركز الحضرى، والبراهمة وجرادة والمقاطعة وقرية أم شيحان".

وأضاف المتحدث العسكري، في بيان، اليوم الأحد، أن "المداهمات أسفرت عن مقتل 59 إرهابيا إلى جانب تدمير مخزنين للمواد المتفجرة، كما تم تدمير سيارتين كروز وتايلاندى، ومقتل العناصر الإرهابية، التس كانت بداخلهما، بجانب تدمير سيارة أخرى "تايلاندي" ونصف نقل مفخخة، وتدمير 4 دراجة بخارية".

وأوضح المتحدث العسكري، أنه تم تفجير عبوتين ناسفتين بنيران الرشاشات كانت معدة ومجهزة لاستهداف قواتنا على طريق التحرك، مشيرا إلى أن المداهمات أسفرت أيضا عن إلقاء القبض على 4 إرهابيين من بينهم الإرهابى "أحمد جمال سالم" أحد صانعي العبوات الناسفة والمتفجرات.

وأكد المتحدث على أنه، "ارتفع عدد شهداء أبطال القوات المسلحة إلى 7 شهداء في نهاية يوم القتال"، مضيفا، أنه "جار حصر الخسائر الإضافية في العناصر الإرهابية التكفيرية نتيجة القصف الجوي وسيتم إعلانه عقب تمام الحصر".

وتابع المتحدث العسكري، "ويواصل رجال القوات المسلحة البواسل أعمال المداهمة والتمشيط والمطاردة لجميع البؤر والتجمعات للعناصر الإرهابية التكفيرية حتى تمام القضاء عليها وتطهير مناطق العريش ورفح والشيخ زويد مما تبقى من هذه العناصر الخسيس".

إجمالى نتائج أعمال قتال القوات المسلحة ضد البؤر والعناصر الإرهابية / التكفيرية عن يوم السبت الموافق 18 / 7 / 2015 ... ـ...

Posted by ‎الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة‎ on Sunday, July 19, 2015

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved