محافظ بورسعيد يشيد بالمستوى الإنتاجي لمصنع الضفائر الكهربائية

آخر تحديث: الأحد 19 يوليه 2020 - 7:23 م بتوقيت القاهرة

محسن عشري

أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بالمستوى الإنتاجي لمصنع الضفائر الكهربية، مؤكدا أنه كيان صناعي عملاق على أرض بورسعيد.

جاء ذلك في إطار جولته الميداينة للمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، اليوم الأحد، لمتابعة آخر تطورات سير العمل بعدد من المصانع، حيث أشاد اللواء عادل الغضبان بالمستوى المتطور لمصنع الضفائر الكهربية، وتطبيق إجراءات الأمان والسلامة للعاملين على أعلى مستوى.

وحرص المحافظ خلال جولته على متابعة العمل والإنتاج لمصنع الضفائر الكهربية، كما تفقد قسم الكابلات وتصنيع الضفيرة الكهربية، واستمع لشرح تفصيلي عن مراحل عملية التصنيع، كما شاهد أحد النماذج العملية للضفيرة الكهربية داخل إحدى السيارات، مؤكدا فخره بالمستوى التكنولوجي والحديث للمصنع.

واطمأن محافظ بورسعيد على اتخاذ كافة التدابير والتي اتخذتها إدارة المصنع للحفاظ على صحة وسلامة العاملين والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ومتابعة سير العمل والإنتاج بالمصنع في ظل الأوضاع الحالية، رافقه خلالها أحمد مجدي العضو المنتدب للشركة اللواء علاء المالكي مدير المنطقة الصناعية.

وذكر أن مصنع الضفائر الكهربية يعد من أكبر وأهم الكيانات الاقتصادية بالمحافظة، مشيدا بالإجراءات المتبعة داخل المصنع وتواجد المستلزمات الطبية و الوقائية، والحرص على سلامة العاملين، وتحقيق أعلى معدلات الإنتاج رغم تداعيات المرحلة الحالية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved