هل كان ميتيلاند كوبري انتقال إمام عاشور لـ الأهلي؟ شوبير يحسم الجدل

آخر تحديث: الأربعاء 19 يوليه 2023 - 11:19 ص بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

حسم الإعلامي أحمد شوبير الجدل حول ما إذا كان انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي عن طريق "كوبري" ميتيلاند" الدنماركي.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:" كما أخبرتكم أن الأهلي على أقصى تقدير سيعلن صفقة إمام عاشور على يوم الإثنين أو الثلاثاء، وهذا ما حدث بالأمس في توقيت متزامن مع ميتيلاند الدنماركي الأهلي أعلن صفقة إمام عاشور".

أضاف:" ما هو سبب تأخير إعلان الصفقة؟ الأهلي بدأ الكلام في صفقة إمام عاشور منذ شهور طويلة، الأهلي استطلع رأي كولر.. هذا اللاعب متوفر هل تريده؟ كولر أجاب بضرورة مشاهدته وأبدى أعجابه ورغبته في ضم إمام عاشور، خصوصًا مع بداية الكلام عن رحيل حمدي فتحي".

تابع شوبير:" الأهلي عندما ترك حمدي فتحي بسهولة ويسر.. لاعب مهم، لكن الأهلي كان قد أنهى كل شئ مع إمام، والفترة التي عاد فيها إمام عاشور من الدنمارك من أجل العلاج، بدأت المفاوضات بينه وبين الأهلي".

أوضح:" من هو الجندي المجهول في الصفقة؟ أمير توفيق، المفاوضات كانت تدور في منزل أمير توفيق، وأمير سافر في رحلتين للدنمارك، وكان يسافر الدنمارك عن طريق أوروبا، بشغل احترافي بنسبة مليون في المائة، إلى أن أنهى كل شئ وعرض الأمر على إدارة النادي الأهلي".

واصل:" استقرت إدارة النادي الأهلي على ضم إمام عاشور وكان الأمر في طي الكتمان الشديد، إلى أن انتهى الأمر تمامًا سواء مع النادي أو اللاعب، واتحط إمام في الفئة الأولى".

أشار شوبير:" البرومو الذي تم عرضه والشخص المتخفي والشكل في الاستاد من وقت مباراة الأهلي والزمالك، كان الأهلي أنهى الصفقة تمامًا، وأحضروا شخص من العاملين في الأهلي من أجل تصوير البرومو، لم يكن إمام عاشور لأنه سيتم اكتشاف أمره من الجميع".

أكد:" اختارت إدارة النادي الأهلي التوقيت المناسب للإعلان على الصفقة وتم الاتفاق مع إدارة ميتيلاند على تزامن الإعلان عن الصفقة في توقيت واحد".

أوضح:" هل انتقل إمام عاشور لـ ميتيلاند الدنماركي من أجل أن يكون "كوبري" أو شئ من هذا القبيل؟ لا أعتقد أن هذه المعلومة صحيحة، لكن هناك نسبة إعادة بيع لنادي الزمالك لم تكن مكتوبة في العقد، وأن يكون الأولوية لنادي الزمالك، اللاعب رفض أيضًا، الموضوع انتهى بهذه الطريقة".

أتم شوبير:" إمام عاشور اجتمع مع أكثر من مسئول في النادي الأهلي لكنه لم يجتمع بـ محمود الخطيب، إمام فنيًا لا يختلف عليه إثنين، اللاعب سعيد وفرحان جدًا، وحدث تواصل بينه وبين عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved