محافظ أسيوط يتابع أعمال السيطرة على حريق بوحدة سكنية بأحد الأبراج السكنية

آخر تحديث: الجمعة 19 يوليه 2024 - 10:27 ص بتوقيت القاهرة

يونس درويش

تابع اللواء هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، في الساعات الأولى من صباح اليوم، أعمال السيطرة على حريق في وحدة سكنية خالية بأحد الأبراج السكنية بشارع الجمهورية في حي شرق مدينة أسيوط. تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر في الأرواح أو أية إصابات تذكر.

تلقى المحافظ إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة أثناء قيامه بجولة ميدانية، يرافقه الدكتور مينا عماد، نائب المحافظ، والمحاسب عدلي أبوعقيل، سكرتير عام مساعد المحافظة، لتفقد بعض الخدمات، بنشوب حريق بوحدة سكنية بالطابق العاشر بأحد الأبراج السكنية في شارع الجمهورية بحي شرق مدينة أسيوط، وذلك أثناء القيام بأعمال تشطيبات بالوحدة السكنية.

وعلى الفور، توجه المحافظ، يرافقه اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، والعميد وفيق محمد، مدير الحماية المدنية، وسيد عبدالجواد، رئيس حي شرق، إلى موقع الحريق، وتم التنسيق مع الجهات ذات الصلة والأجهزة المعاونة، حيث تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء وسيارة إسعاف، وإخلاء المبنى كإجراء احترازي وفصل المرافق (الغاز الطبيعي، الكهرباء) عن المبنى. كما فرضت قوات المرور طوقًا أمنيًا حول المبنى لمنع أية إعاقة لأعمال الإطفاء، وتم الإطفاء والتبريد.

وبالفحص الأولي، تبين اشتعال النيران نتيجة ماس كهربائي، حيث تمت السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح وأية إصابات تذكر، واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved