«الشرقيون للتنمية العمرانية» تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 6.2 مليار جنيه فى ثلاثة مشروعات

آخر تحديث: الأحد 19 أغسطس 2018 - 10:56 ص بتوقيت القاهرة

كتبت ــ عفاف عمار:

تستهدف شركة الشرقيون للتنمية العمرانية «OUD» إحدى الشركات التابعة لمجموعة النساجون الشرقيون ضخ استثمارات بقيمة تتخطى الـ 6.2 مليار جنيه فى 3 مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة وكذلك تحقيق مبيعات تتخطى مليارى جنيه خلال العام الجارى، حسب تصريحات محمد محمد فريد خميس، المالك وعضو مجلس ادارة الشركة.
اضاف خميس، ان الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 150 مليون جنيه خلال مشاركتها بمعرض عمار يامصر، حيث تطرح خلال المعرض باقة من مشروعاتها بمختلف انحاء جمهورية مصر العربية وبتسهيلات سداد مبتكرة للعملاء مشيرا إلى ان المشاركة بالمعرض تأتى ضمن خطة الشركة التسويقية للعام الجارى والتى تحرص خلالها على التواجد باكثر من معرض عقارى محليا وخارجيا للوصول إلى قاعدة العملاء المستهدفين وخلق آلية تواصل مباشرة.
وأوضح أن الشركة شاركت الشهر الماضى بمعرض عقارى الأهرام وشهد جناحها تكدسا واقبالا من العملاء طوال أيام المعرض وقد استطاعت لفت الانظار عبر تميز جناحها واتباع أحدث أساليب العرض المستخدمة بالمعارض العالمية وكذلك لتميز المشروعات المطروحة والتيسيرات المقدمة من قبل الشركة.
واشار إلى ان من ضمن المشروعات المطروحة بمعرض عمار يا مصر أحدث مشروعات «OUD» وهو «Jnoub» بالعاصمة الادارية الجديدة والذى شهد اقبالا واسعا من العملاء فور الاعلان عنه للمرة الأولى بمعرض عقارى ويقع المشروع على مساحة اجمالية حوالى 50 فدانا بالمنطقة R7 ويشتمل على حوالى 1900 وحدة سكنية ما بين الشقق والفيلات والتاون والتوين هاوس بمساحات بين 125 إلى 260 مترا وتبلغ استثماراته المبدئية 3.9 مليار جنيه.
ويتمتع المشروع بأقل نسبة بنائية ومساحات شاسعة من اللاند سكيب والمساحات الخضراء والتى تمثل أكثر من 80 % من المساحة الكلية، فضلا عن خدمات متنوعة وكبرى منها: أول هايبر ماركت بالعاصمة تحت ادارة إحدى السلاسل الكبرى وكذلك ناد رياضى اجتماعى.
وأضاف أن الشركة تطرح ايضا كومباوند ازاداير «AZADIR»، ويمتد على مساحة حوالى 70 ألف متر بأرقى أحياء القاهرة الجديدة، وتتخطى استثماراته المليار جنيه، وتبلغ المبيعات التعاقدية المستهدفة من المشروع 1.5 مليار جنيه ويشتمل على 412 وحدة سكنية بنماذج مختلفة، وهى شقق بمساحات بين 124 إلى 179 مترًا، ودوبلكس من 280 إلى 359 مترًا، ويتم تنفيذه على مرحلتين وتتيح الشركة أنظمة سداد متنوعة بالمشروعات تبدأ من 1% دفعة حجز وفترة تقسيط من 4 إلى 7 سنوات.
واوضح ان الشركة توفر تشطيبا فندقيا كاملا للوحدات حسب رغبة العميل وتعاقدت فى ذلك الصدد مع شركة إدراك للتشطيبات وجميع وحدات المشروع معدة لتستقبل تقنية الـ Smart homes، وتم تصميم العمارات على الطراز المعمارى الكلاسيكى مع دمجه بالمودرن ويتسم بمداخل فندقية للعمارات على أعلى مستوى، ولا تتخطى النسبة البنائية بـ AZADIR الـ 20% ويضم أكثر من 100 شجرة نيم وحدائق شاسعة مزروعة بالنباتات الصحية والأزهار الملونة.
وتطرح «OUD» ايضا مرحلة جديدة من مشروعها الرائد أورينتال كوست بمرسى علم، ويقام على مساحة حوالى 5.5 مليون متر مربع، وكانت الشركة أول من قام بالاستثمار فى تلك البقعة وحقق المشروع نقلة نوعية لمرسى علم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved