ضبط عامل متهم بسرقة 50 ألف جنيه من خزينة إحدى شركات الاتصالات بعين شمس

آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 4:29 م بتوقيت القاهرة

عاطف محمود ومصطفى بكر

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس من ضبط عامل؛ لاتهامه بسرقة 50 ألف جنيه من داخل خزينة فرع إحدى شركات الاتصالات بعين شمس.

كان قسم شرطة عين شمس تلقى بلاغا من "محمد م.ع." -36 عاما، محامي- بسرقة 50 ألف جنيه من داخل خزينة فرع إحدى شركات الاتصالات بعين شمس، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الفرع، وحُرر محضر بالواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات التى أشرف عليها اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية بالعاصمة واللواء محمد منصور مدير الأمنومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة وفحص العاملين السابقين والحاليين بالفرع، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الجريمة "كريم ط. ج." -25 عاما- عامل بذات الفرع سابقا.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أقر بأنه نظراً لسابقة عمله بذات الفرع، وحيازته لنسخة من المفتاح الخاص بالباب الرئيسي، وعلمه باحتفاظ العاملين بالفرع بنسخة من مفتاح الخزينة بداخله، اختمرت في ذهنه فكرة سرقة ما بداخل الخزينة من مبالغ مالية، وتمكن من دخول الشركة وفتح الخزينة وسرقة المبلغ المالي المشار إليه.

وبإرشاده ضُبط مبلغ مالي 40 ألف جنيه بمسكنه، واعترف بإنفاقه باقي المبلغ المالي المُستولى عليه على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجني عليه اتهمه بالسرقة وتباشر النيابة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved