بحث تطوير الخدمات المقدمة بالمنطقة الحرفية في الصالحية بقنا

آخر تحديث: الأربعاء 19 أغسطس 2020 - 5:20 م بتوقيت القاهرة

قنا - أ ش أ:

استعرض أشرف الداودي محافظ قنا، مع عدد من القيادات التنفيذية، اليوم الأربعاء، دور جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر في عدد من المشروعات التي توفر فرص عمل للشباب.

وأكد المحافظ، أهمية دور الجهاز في دعم المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لما لها من دور كبير فى إعطاء دفعة قوية لعجلة التنمية على أرض قنا وزيادة الإنتاج والحد من البطالة بتوفير فرص عمل جديدة لشباب الخريجين من أبناء المحافظة.

وتناول الاجتماع بحث تطوير الخدمات المقدمة بالمنطقة الحرفية بالصالحية بقنا والتي تضم 542 وحدة إنتاجية وخدمية ومدى إمكانية إنشاء مرحلة جديدة للمنطقة تستوعب المشروعات الصناعية والإنتاجية، والتي أصبحت الوحدات المخصصة لها لا تكفي حجم الإنتاج.

واستعرض الاجتماع وضع تصور لتحديد إعداد الوحدات اللازمة لكل نوعية منتجات بالمجمع الصناعي بنجع حمادي والذي سوف يضم 428 وحدة وإمكانية إنشاء صناعات مغذية بالمجمع لمستلزمات إنتاج المصانع الموجودة بالمحافظة، بالإضافة إلى تفعيل دور الجمعيات الأهلية بالمحافظة في مجال تنمية المجتمعات المحلية من الناحية الاقتصادية وتوفير فرص عمل من خلال تمويل تلك الجمعيات، بالإضافة إلي دعم الجهاز لمشروعات تشغيل الشباب الموحدة (منافذ بيع متنقلة - صناعات حرفية وتراثية - مشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة - مشروعات الحرف التراثية).

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved