160 مليون جنيه حصيلة طلبات لتصالح في مخالفات البناء بالبحيرة

آخر تحديث: الأربعاء 19 أغسطس 2020 - 8:21 م بتوقيت القاهرة

غادة الدسونسى

قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إن إجمالي عدد طلبات التصالح بلغ 83223 طلبًا في مخالفات البناء، وبلغت المتحصلات المالية لها 160 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ لاجتماع متابعة موقف طلبات التصالح على المباني المخالفة، بحضور دكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، ومهندس حازم الأشموني السكرتير العام ونقيب المهندسين، ورؤساء الوحدات المحلية ومديري الإدارات الهندسية، ومنسق القانون 17 ومدير الأملاك، حيث أكد المحافظ أنه لا تهاون في إنفاذ القانون والتعامل بسرعة وبحسم وتذليل كافة العقبات لإعادة حق الدولة كاملًا.

وأضاف آمنة، أن العمل بالمراكز التكنولوجية مستمر طوال أيام الأسبوع، وكذا أيام العطلات الرسمية وخلال الفترة المسائية لاستقبال طلبات المواطنين للتصالح وتقنين الأوضاع والتيسير عليهم، مؤكدًا تقديم كافة أوجه الدعم اللازمة للتسهيل على المواطنين خلال استقبال طلبات التصالح، مشيرًا أن المراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة تواصل استقبال المواطنين الراغبين في التصالح.

وشدد على ضرورة تضافر كافة الجهود وتكثيف العمل بين جميع الجهات المعنية للتيسير على المواطنين المتقدمين للتصالح، مناشدًا المواطنين المخالفين سرعة تقديم الطلبات وسداد جدية التصالح وتقنين أوضاعها خلال الفترة الزمنية المحددة خاصة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved