مصرع 5 أشخاص وإصابة 6 آخرين إثر انقلاب ميكروباص بطريق السلوم- مرسى مطروح

آخر تحديث: السبت 19 أغسطس 2023 - 6:36 م بتوقيت القاهرة

أحمد سباق

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، الإسعافات الطبية والعلاجية العاجلة لمصابي حادث انقلاب ميكروباص، بمنطقة أبوو غليلة بطريق السلوم- مرسى مطروح، والتي أدت إلى وفاة 5 أشخاص وإصابة 6 آخرين، موجها بتقديم كل أوجه الرعاية الطبية العاجلة للمصابين.

وأوضح دكتور مصطفى أشرف، مدير مرفق إسعاف مطروح، أنه فور تلقي البلاغ من غرفة العمليات توجهت 7 سيارات إسعاف، وتم نقل 5 جثث و6 مصابين إلى مستشفى براني لسرعة تقديم الإسعافات والرعاية الطبية العلاجية للمصابين، والتعرف على هوية المتوفين في الحادث وتيسير الإجراءات.

من جانبه أوضح الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بمطروح، أنه يتم حاليا تقديم الإسعافات الطبية العاجلة للمصابين وتحديد هوية جثث المتوفين لسرعة تيسير الإجراءات وتسليمهم لذويهم.

وأشار، إلى أنه تم رفع الاستعدادات على مدار الساعة بجميع مستشفيات مطروح لمواجهة أي طارئ والاطمئنان على توافر كميات الدم اللازمة، والتشديد على تواجد الأطقم الطبية والتمريض بجميع مستشفيات المحافظة من مدينة الحمام شرقا حتى السلوم غربا، خاصة مع الإقبال السياحي الكبير على محافظة مطروح.

من ناحية أخرى، تم رفع السيارة وإخلاء الطريق لتيسير حركة المواصلات على الطريق الدولي الساحلي "مطروح - السلوم" بمنطقة أبو غليلة غرب براني.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved