إطلالة جديدة لـ محمد صلاح بعد تحقيقه رقما قياسيا في البريميرليج

آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2024 - 9:33 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

شارك محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، صورة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحطيمه رقما قياسيا جديدا في البريميرليج.

نشر صلاح صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» خلال تدربه في صالة الألعاب الرياضية، عقب تسجيله رقما قياسيا جديدا في الدوري الإنجليزي.

حقق محمد صلاح رقما قياسيا جديدا مع الريدز، بهدفه في شباك إيبسويتش تاون، في اللقاء الذي جمع الفريقين، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أصبح محمد صلاح أكثر لاعب يسجل أهدافا في اللقاءات الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع 9 أهداف، ليفض الشراكة مع الثلاثي المعتزل ألان شيرار وفرانك لامبارد وواين روني.

ووفقا لموقع «أوبتا» المتخصص في إحصاءات كرة القدم:" أصبح محمد صلاح صاحب أكبر عدد من الأهداف في المباراة الإفتتاحية «الجولة الأولى» بالدوري الإنجليزي بواقع 9 أهداف، والمساهمة في 14 هدفا، في تاريخ الدوري الإنجليزي..رائع".

ونجح محمد صلاح في ضم إيبسويتش لقائمة ضحاياه في الدوري الإنجليزي، فخلال مسيرته بالمسابقة التي بدأت مطلع عام 2014 مع فريقه السابق تشيلسي، واجه صلاح 31 ناديا حتى الآن بإنجلترا، وهز شباك 27 منها، وأخفق أمام 4 فرق هي لوتون تاون وسندرلاند وسوانزي سيتي، وليفربول، الذي لعب ضده بقميص الفريق اللندني، قبل رحيله عنه عام 2015.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved