إصابة 35 شخصا في حادثي تصادم بالشرقية

آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2024 - 11:57 ص بتوقيت القاهرة

فاطمة الديب

أصيب 35 شخصا بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة بأنحاء متفرقة من الجسد، الاثنين؛ إثر وقوع حادثين مروريين في محافظة الشرقية.

وانقلب أتوبيس إحدى الشركات الخاصة أعلى الطريق الإقليمي في اتجاه بلبيس - العاشر من رمضان، بالقرب من مدخل مدينة العاشر من رمضان، ما أسفر عن إصابة 27 شخصا جراء الحادث، فيما وقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص داخل مدينة العاشر من رمضان بالقرب من نادي العشرة وسط المدينة تسبب في إصابة 8 أشخاص إصابات متفاوتة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا بورود بلاغ بانقلاب أتوبيس إحدى الشركات أعلى الطريق الإقليمي في اتجاه بلبيس - العاشر من رمضان، أعلى نفق مدخل العاشر من رمضان، حيث أسفر الحادث عن إصابة 27 شخصا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه، حيث تم نقل 19 مصابا إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي و8 مصابين إلى مستشفى الغندور لتلقي الإسعافات اللازمة، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

وبعد سويعات قليلة من حادث انقلاب الأتوبيس، وقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من نادي العشرة بمدينة العاشر من رمضان، أسفر عن إصابة 8 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved