إعلان نتيجة مسابقة شعر العامية الجامعة القادم بساقية الصاوي و تلقي أعمال مسابقة الفصحى حتى نهاية الشهر الجاري

آخر تحديث: الإثنين 19 سبتمبر 2011 - 10:55 ص بتوقيت القاهرة
القاهرة - أ ش أ

أعلنت "ساقية الصاوى" أنها مستمرة فى تلقى الأعمال المشاركة فى مسابقة الساقية لشعر الفصحى حتى نهاية شهر سبتمبر الجارى، تحت عنوان "جائزة الساقية التشجيعية لشعر الفصحى 2011 على مستوى الديوان".

 

تم وضع مجموعة من الشروط للراغبين فى المشاركة، تتضمن ألا يزيد سن الشاعر عن 40 سنة فى نهاية سبتمبر 2011، وألا يكون الديوان مطبوعا فى كتاب تم نشره، وألا يقل عدد صفحات الديوان عن 40 صفحة ولا يزيد على 100 صفحة من مقاس (ايه فور).

 

ويحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ 5 آلاف جنيه، فيما يحصل الفائز بالمركز الثانى على مبلغ 3 آلاف جنيه، ويحصل الحائز على المركز الثالث على مبلغ ألفى جنيه.

 

من ناحية أخرى يتم إعلان نتيجة مسابقة الساقية لشعر العامية لعام 2011، بقاعة الكلمة يوم "الجمعة" القادم، بحضور عبد الناصر حسن عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس ، والشاعر ماجد يوسف، والشاعر مصباح المهدى، والدكتور هيثم الحاج على، والدكتور عماد عبد اللطيف.

 

فيما يشارك في الاحتفال مجموعة من الشعراء من بينهم محمد مجدى عبد ربه، وسعيد حامد عبد السلام، وعبير فوزى، ومحمود عبد الباسط محمد، ومحمد على النجار، ودعاء فتوح، وشيماء القصبى، ومصطفى أحمد أبو مسلم، وأمير مصطفى، ومحمد محمد عبد الخالق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved