منع سرقة سور أحد الكباري.. كواليس جريمة الخفير وعامل الخردة بالطالبية

آخر تحديث: الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 - 12:55 م بتوقيت القاهرة

إيمان عبد العاطي

كشفت أجهزة الأمن، ملابسات الشروع في قتل عامل خردة سرق سور حديدي خاص بأحد الكباري بمنطقة الطالبية غرب الجيزة.

كان اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطارا من العميد علي عبد الرحمن رئيس قطاع الغرب بورود إشارة للرائد أحمد فاروق رئيس مباحث قسم الطالبية من أحد المستشفيات باستقباله عامل خردة، مقيم بدائرة القسم، مصاب برش خرطوش بالجسم.

بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين اشتراك المُصاب مع عاملين خردة بسرقة سور حديدي خاص بأحد الكباري بدائرة القسم باستخدام دراجة نارية تروسيكل، ولدى مشاهدة المسئول عن حراسة موقع الأعمال لهم أطلق عيار ناري تجاههم مما أدى إلى حدوث إصابة المتهم الأول، ولاذ المتهمان الآخران بالهرب بالدراجة النارية المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات بإشراف العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة الغرب من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، كما تم ضبط الدراجة النارية "التروسيكل" المستخدمة في ارتكاب الواقعة، كما أشارا إلى التصرف في المسروقات بالبيع لعميل لهما "سيئ النية" مالك مخزن خردة.

وتمكن الأمن من ضبط مالك المخزن، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين أيدها وقرر بسابقة شرائه حديد منهم "مستولى عليه".

كما تم ضبط مطلق العيار الناري وتبين أنه خفير خصوصي، وبحوزته فرد خرطوش المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد منعهم من سرقة الموقع حراسته.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved