لا أملك مهنة أخرى.. تفاعل قوي مع أحمد عزمي بعد رسالته الأخيرة

آخر تحديث: الخميس 19 سبتمبر 2024 - 3:19 م بتوقيت القاهرة

أعلن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي دعم مطالب الفنان أحمد عزمي، في إيجاد فرصة عمل تساعده علي مواجهة مصاعب الحياة، خاصة أن الكلام الذي نشره عبر حسابه بموقع فيسبوك، كان مؤلما.

تحدث عزمي عن الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها حاليا، وهو أب ويعول.


ونشر عزمي صور له من تكريمات نالها، وجوائز فاز بها، خلال مشواره الفني، معلقًا: "مع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي، أدعو الله تعالي أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل، وأتمني أن يتيح لي السادة المسئولين عن الشركة المتحدة، فرصة للمشاركه في اعمالهم المتميزة".

وتابع: "تخرجت في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام ٢٠٠٦، وشاركت في العديد من الاعمال وحصلت من خلالها علي جوائز منها علي سبيل المثال، أحسن ممثل دور ثاني عن فيلم "الأبواب المغلقة" من المهرجان القومي للسينما، وأحسن ممثل دور ثاني من مهرجان الإعلام عن مسلسل "الجماعة"، أحسن ممثل مهرجان الاسكندريه (قبلات مسروقه)،جائزه خاصه من لجنة التحكيم عن فيلم (الوعد).


وذكر أنه خلال الأعوام الثلاثة الماضية، قدم أعمالا في كثير من الدول العربيه ومع كبار النجوم مثل: "مسرحية (الملك لير) مع النجم يحيى الفخراني، والتي عرضت في مهرجان الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومسلسل (حرب الجبالي) مع صادق الصباح، وفيلم (المنبر) الامارات العربية المتحدة.. ومع ذلك لم يعرض علي اي عمل من الشركه المتحدة .

وطالب عزمي زملاءه الفنانين، قائلا: "اتمني من اصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم علي مدار حياتي مساعدتي علي التواصل مع الشركة المتحدهة،والانضمام الي ركب الدراما في مصرنا الحبيبه.لا طعم للحياة بدون عمل، ابني يكبر امامي، ولا اعلم كيف سأعينه علي مواجهة صعوبات الحياة، وانا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا املك مهنة اخرى، واخشي من الموت كمدا وحزنا،هذا طلب ورجاء لأحد أهم وأكبر المؤسسات المصرية والتي تعلي من قيمة التسامح واعطاء الفرص للشباب؛ وفقكم الله إلى ما فيه خير امتنا".


يذكر ان الفنان أحمد عزمي كان من الفنانين الواعدين في بداية مشواره الفني، حيث شارك في عدد من الأعمال الناجحة، التي حققت له شهرة كبيرة، خاصة من خلال اشتراكه في بطولة عدد من المسلسلات مع الفنان يحيي الفخراني ومنها " عباس الأبيض في اليوم الأسود"، و" يتربى في عزو" لكن انساق أحمد في طريق المخدرات، وتم ضبط في قضايا المخدرات مرتين، الأولى سنة 2013 لحيازته الكوكايين وخرج بكفالة، والثانية في كمين لحيازته الترامادول وحكم عليه بالسجن ستة أشهر.

لمشاهدة المنشور إضغط هنا.

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved