سيف فاروق جعفر يطلب تحديد مصيره مع الزمالك

آخر تحديث: الخميس 19 سبتمبر 2024 - 11:29 ص بتوقيت القاهرة

زيـاد الميرغني

طلب سيف فاروق جعفر لاعب خط وسط الزمالك، من الجهاز الفني تحديد مصيره مع الفريق في الموسم المقبل، ومدى اعتماد مديره الفني جوزيه جوميز عليه في المباريات المقبلة.

وكان جوميز قد استبعد سيف فاروق جعفر من قائمة الزمالك الأفريقية، ما زاد من غموض موقف اللاعب مع الزمالك في المباريات الرسمية، خاصة أن جوميز لم يعتمد بشكل كبير على سيف فاروق جعفر في الموسم المنقضي بعد عودته للقلعة البيضاء قادمًا من نادي بيراميدز.

اللاعب حرص على الاجتماع مع عبدالواحد السيد، مدير الكرة، للاستفسار منه عن موقفه من المشاركة أساسياً في المباريات ومدى اعتماد جوميز عليه، ولكن عبدالواحد السيد أكد له أن جوميز هو المسؤول عن الأمور الفنية، وأن مشاركته من عدمها تعتمد على مدى قناعة المدير الفني واجتهاده في التدريبات اليومية.

ويستعد الزمالك لمباراة العودة أمام فريق الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، والمقرر لها الجمعة 20 سبتمبر الجاري على أرض استاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت في كينيا بهدف مقابل لا شىء، ويكفي أبناء القلعة البيضاء تحقيق أي نتيجة إيجابية والفوز بأى نتيجة أو التعادل من أجل التأهل إلى الدور التالي في بطولة الكونفدرالية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved