محافظ القليوبية يشارك في فعالية تضامنية مع أسر فلسطينية متضررة من العدوان على غزة

آخر تحديث: الخميس 19 سبتمبر 2024 - 1:58 م بتوقيت القاهرة

محمود عواد:

شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع إحدى الجمعيات للتنمية والتكافل الاجتماعي، لتكريم 100 أسرة فلسطينية تضررت من أحداث العدوان الأخير على غزة.

جاء هذا الاحتفال تعبيرا عن التضامن المصري مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وتأكيدا على عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين، وحضر الاحتفالية الدكتورة ايمان ريان نائب المحافظ والعقيد محمد طلبة المستشار العسكري للمحافظة وأميمة رفعت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومسئولي مديرية التضامن الاجتماعي، وممثلي إحدى الجمعيات، والأسر المكرمة.

وفي كلمته خلال الاحتفال، أكد المحافظ، دعم الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للقضية الفلسطينية، مؤكدا أن مصر ستظل سندا للشعب الفلسطيني حتى يعود إلى أرضه.

كما أشاد بجهود مديرية التضامن الاجتماعي، في تنظيم هذا الحدث، معربا عن فخره بالدور المصري في تقديم الدعم والمساندة للأسر المتضررة.

ومن جانبهم عبر الأشقاء الفلسطينيين عن فرحتهم بالدعم الكبير الذي يقدمه المصريون للقضية الفلسطينية، مؤكدين أنه بوطنهم الثاني مصر لم يشعروا بأي ملامح للغربة وأن هناك احتضان كبير من المصريين لهم، مقدمين الشكر للمحافظ وكل القيادات على هذا الدعم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved