خاص .. طاهر للاعبين: انسوا اللي فات وتذكروا ماذا فعلتم أمام الزمالك

آخر تحديث: الإثنين 19 أكتوبر 2015 - 1:33 م بتوقيت القاهرة

محمود باهي

حرص محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على عقد جلسة جديدة مع لاعبي الفريق قبل أول مران لهم تحت قيادة المدير الفني الجديد البرتغالي جوزيه بيسيرو، والذي أقيم مساء يوم الأحد وسط أكثر من 10 آلاف متفرج بملعب مختار التتش استعدادًا للقاء طلائع الجيش يوم الخميس المقبل، بإستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وقال طاهر إن الجلسة اقتصرت على النواحي النفسية وكلمات التحفيز للاعبين والجهاز الفني قبل بداية مسيرة جديدة، مشيرًا إلى أنه شدد على لاعبيه بضرورة نسيان كل أحداث الموسم الماضي، ومصالحة جماهيرهم باستعادة بطولة الدوري، وقال لهم: انسوا اللي فات وتذكروا فقط ماذا فعلتم في مباراة الزمالك.

وأضاف رئيس الأهلي للاعبين أن الأداء الذي ظهروا به في لقاء الزمالك، إذا حافظوا عليه، فإن الفريق قادر على حصد كل البطولات في الموسم الجديد، لإسعاد الجماهير التي استعادت الثقة في قدراتهم بعد الروح القتالية والعزيمة خلال مواجهة السوبر.

وعن مخاوف الجماهير وحملات التشكيك في وسائل الإعلام من التعاقد مع البرتغالي جوزيه بيسيرو، رد رئيس الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الشروق": "لا أرى أي مبرر لكل هذا الهجوم الذي تعرض له المدرب البرتغالي، وأتفهم جيدًا قلق الجماهير على مستقبل الفريق، ولكنهم لن يخافوا أكثر مني على اسم الأهلي، فالأمر مصيري لي ولباقي أعضاء المجلس".

وتابع أن المقارنة بين بيسيرو وتجربة خوان كارلوس جاريدو الذي تولى مسئولية الأهلي الموسم الماضي، لأن الظروف غير متشابهة، إضافة إلى أن كل الاحتمالات واردة في كرة القدم، وأن الإسباني جاريدو كان غير موفق، ولكنه نجح في قيادة الفريق للتتويج ببطولتي كأس السوبر وكأس الكونفدرالية.

وأشار محمود طاهر إلى أنه فتح خلال تواجده في الإمارات لحضور مباراة السوبر ملف بناء الإستاد الجديد للأهلي في فرع النادي الثالث بالشيخ زايد، لافتًا إلى أنه أجرى بعض المشاورات مع المسئولين بملعب (هزاع بن زايد) الخاص بنادي العين الإماراتي، للتعرف على كيفية التواصل مع الشركة المصممة للإستاد، ولكن الأمر لم يرتق للمفاوضات الرسمية، خاصة أن المشروع يحتاج تكلفة مالية ضخمة، إلا أن هذا الملف لا يزال مطروحًا لأنه أحد الأهداف الكبيرة للإدارة الحالية.

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved