بالفيديو.. برشلونة يقسو علي سيتي «جوارديولا» برباعية

آخر تحديث: الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 11:16 م بتوقيت القاهرة

ا ف ب

 فاز برشلونة الاسباني على ضيفه مانشستر سيتي الانجليزي 4-صفر الاربعاء على ملعب "كامب نو" في برشلونة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

 وسجل الارجنتيني ليونيل ميسي (17 و61 و69) ونيمار (89) الاهداف، واستفاد البرسا من خطأ مبكر للاعب الوسط فيرناندينهو الذي سقط في كرة أمام منطقة جزائه، ليستغلها ميسي ويراوغ الحارس.

وأضاف ميسي الهدفين الثاني والثالث بينما لعب السيتي منقوصا لطرد حارسه كلاوديو برافو الذي تصدى للكرة بيده من خارج منطقة الجزاء بعدما أخطأ في تمريرها لتصل إلى سواريز.

كما فقد البرسا لاعبه ماثيو للطرد، بعدما كان قد اضطر لاستبدال الثنائي خوردي ألبا وبيكيه بسبب الإصابة المبكرة في الشوط الأول.

في المقابل فقد أبقى جوارديولا مدرب السيتي على نجمه سرخيو أجويرو على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 79 حيث شارك بعدما تعقدت الأمور كثيرا على الفريق السماوي.

بينما في نفس المجموعة خسر سلتيك الاسكتلندي امام ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الالماني صفر-2 اليوم الاربعاء على ملعب "سلتيك بارك" في جلاسكو في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم.

وسجل لارس ستيندل (57) واندريه هان (77) الهدفين

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved