محافظ الشرقية يُتابع انتظام سير الحركة بالمواقف بعد تحريك أسعار الواقود

آخر تحديث: السبت 19 أكتوبر 2024 - 2:34 م بتوقيت القاهرة

فاطمة الديب

كلف المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالمرور على مواقف سيارات الأجرة بنطاق المحافظة، للتأكد من انتظام الحركة داخل المواقف تزامناً مع ارتفاع أسعار البنزين والسولار، مشدداً على عدم السماح لأي من سائقي سيارات الأجرة والنقل الجماعي والسرفيس التلاعب بأسعار تعريفة الركوب الجديدة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وجه محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن، بالتنسيق مع إدارتي المواقف والمرور بالمتابعة المستمرة لحركة المواقف طوال اليوم والاستفسار من الركاب عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيلها، للتأكد من مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة والتعامل مع أي موقف طارئ يحدث داخل الموقف، وتطبيق القانون بقوة دون تهاون على المخالفين.

كما شدد المحافظ على وكيل وزارة التموين بالشرقية بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود للتأكد من التزام أصحابها بتطبيق التسعيرة الجديدة للمواد البترولية بعد تحريك سعر المواد البترولية من صباح أمس الجمعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

من جانبهم قام رؤساء المراكز والمدن بالمرور الميداني على مواقف سيارات الأجرة، لمتابعة انتظام سير حركة سيارات الأجرة والاطمئنان على التزام السائقين بتحصيل الأجرة المعلنة، والتأكد من وجود بنرات موضح عليها تعريفة الركوب الجديدة بأماكن واضحة أمام المواطنين داخل المواقف.

وناشد المحافظ، المواطنين، بالتواصل مع غرفة عمليات المحافظة لتقديم الشكاوي في حالة حدوث أي زيادة في تعريفة الأجرة أو عدم توافر المواد البترولية داخل محطات الوقود وذلك على مدار 24 ساعة والإبلاغ فوراً عن المخالفين، وذلك من خلال الاتصال على الخط الساخن : 2303693- 055 أو 114 "مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة على مدار 24 ساعة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved