محافظ مطروح يشهد ختام فعاليات ملتقى الفن والحياة الدولي

آخر تحديث: السبت 19 أكتوبر 2024 - 2:41 م بتوقيت القاهرة

أحمد سباق

شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، ختام فعاليات ملتقى الفن والحياة الدولي بمطروح في الفترة من 16 إلى 20 اكتوبر، بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، والفنان مصطفى غنيم رئيس مؤسسة الفن والحياة، وعلوي باقر الخباز مسئول أندية الفنون بالقطيف بالسعودية الشقيقة، وعدد من الفنانيين من مصر والعالم العربي، ومحمد أنور مدير عام الإدارة العامة للسياحة بالمحافظة.

وتفقد محافظ مطروح، المعرض المقام في ختام الملتقى بمكتبة مصر العامة بمطروح، ويضم 40 لوحة فنية تعبر عن العديد من معالم مطروح والطراز البيئي، والبروتوريهات لكثير من المشاهير، مشيدا بما شاهده من إبداع فني.

وخلال لقائه مع المشاركين والمنظمين في الملتقى، رحب محافظ مطروح، بالفنانيين من مصر والعالم العربي  وبمشاركة عدد من فنانين بمطروح.

ووجه الشكر والتقدير لاختيار مطروح؛ ليقام عليها الملتقى الفن التشكيلي، وما يقدمه الفن من رسالة تخرجها اللمسات الفنية للمبدعين، وما نتج عنها من أعمال فنية تخطت الـ40 لوحة فنية؛ لتعبر عما تزخم به مطروح من إمكانيات وموارد سياحية عظيمة من شواطئ فيروزية خلابة ورمال ناعمة، وصحراء ممتدة، والأجمل وجوه أهلها الطيبين.

ووزع محافظ مطروح، شهادات التقدير على الفنانين المشاركين والمنظمين؛ تقديرا لجهودهم الفنية مع الدعوة لتنظيم الملتقى الفني سنويا بمطروح بما يضمه من إبداع للفنانين.

وأهدى محافظ مطروح، درع شعار المحافظة للفنان مصطفى غنيم رئيس مؤسسة الفن والحياة؛ تقديرا لجهوده في تنظيم الملتقى.

وعلى جانب الملتقى الذي استمر، نظمت الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة رحلة سياحية لعدد من المعالم السياحية والتاريخية بمرسى مطروح للفنانين خلال الملتقى الذي استمر لمدة في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر 2024.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved