محافظ البحيرة توجه باستمرار المتابعة الميدانية والحملات التفتيشية على محطات الوقود

آخر تحديث: السبت 19 أكتوبر 2024 - 7:50 م بتوقيت القاهرة

خميس البرعي

شددت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، على المتابعة الميدانية المستمرة لضمان توفر المواد البترولية، وتطبيق التسعيرة الجديدة التي أقرتها لجنة تسعير المنتجات البترولية بالأمس الجمعة، بالإضافة إلى الالتزام بالتعريفة الجديدة لوسائل النقل الجماعي.

وأضافت "عازر"، في بيان اليوم السبت، يتم بشكل دوري متابعة محطات الوقود لضمان توافر الوقود بجميع أنواعه، والتأكد من التزام المحطات بتطبيق الأسعار الجديدة بشكل دقيق، وكذا المرور على مواقف السيارات للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة، والتأكد من وضع التعريفة في أماكن ظاهرة على السيارات وفي المواقف لضمان عدم استغلال المواطنين.

وأكدت "عازر"، حرص المحافظة على مواصلة الرقابة اليومية لمحطات الوقود والمواقف، لضمان انتظام الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين بشكل فوري.

وشددت على أن المحافظة لن تتهاون في مواجهة أي مخالفات، وأنه سيتم تطبيق العقوبات الرادعة على كل من يخالف التعليمات، بهدف حماية المواطنين من أي تلاعب بالأسعار أو استغلال غير مشروع.

كما أكدت المحافظ، أهمية التنسيق بين الأجهزة التنفيذية والرقابية بالمحافظة لضمان التنفيذ الفوري للتعليمات ومواجهة أي تجاوزات قد تطرأ في هذا الشأن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved