MODAD تنتهى من إنشاء وتجديد مبنى إدارى يشمل فرع البنك الأهلى المصرى فى الشروق

آخر تحديث: السبت 19 أكتوبر 2024 - 6:47 م بتوقيت القاهرة

أعلنت شركة MODAD للهندسة والإنشاءات، الرائدة فى مجالات البناء والتشييد والتطوير العقارى، عن الانتهاء من مشروع إنشاء وتجديد أحدث مبنى إدارى يشمل فرع البنك الأهلى المصرى. وشملت الأعمال الإعداد والتجديد الكامل لمبنى البنك فى كمبوند وصال غرب الشروق، والذى تصل مساحته الإجمالية إلى أكثر من 25,000 متر مربع.

وقد حضر افتتاح مبنى إدارى الذى يشمل الفرع الجديد: محمد الإتربى، الرئيس التنفيذى للبنك الأهلى المصرى؛ والمهندس محمد الحداد، الرئيس التنفيذى لـ MODAD؛ وهشام الحداد نائب الرئيس التنفيذى لشركة MODAD للهندسة والإنشاءات؛ ومحمد بركات، رئيس مجلس الإدارة؛ وسها التركى؛ ويحيى أبو الفتوح، نائبا رئيس مجلس الإدارة؛ ومحمد عبد العاطى، رئيس مجموعة المشروعات والمنشآت العقارية؛ والدكتور أشرف البكرى؛ رئيس قطاع المشروعات والمنشآت العقارية؛ والمهندس على إبراهيم، مدير عام المشروعات؛ واكريم سوس، الرئيس لمجموعة المنتجات والتجزئة المصرفية، بالإضافة إلى لفيف من فريق عمل البنك الأهلى المصرى بمدينة الشروق وشركة MODAD للهندسة والإنشاءات، والمهندس ضياء الدين إبراهيم، استشارى المشروع عن مكتب ضياء كونسلت.

حرصت شركة MODAD للهندسة والإنشاءات، خلال تنفيذ مشروع مبنى إدارى والذى يشمل فرع البنك الأهلى المصرى، على تلبية احتياجات البنك المتطورة والهادفة إلى تقديم حلول مبتكرة تلبى تطلعات العملاء المعاصرين. وقد تم تطبيق أحدث التقنيات الهندسية المتطورة فى جميع مراحل المشروع، بدءًا من التصميم الذى ركز على تحقيق أقصى درجات الكفاءة والجودة، مع الالتزام بمعايير الاستدامة البيئية وتوفير الطاقة، وصولًا إلى التنفيذ الذى شمل إنشاء مبنى متعدد الطوابق يتكون من طابقين سفليين، وطابق أرضى، وطابق ميزانين، بالإضافة إلى طابقين نموذجيين.

من جانبه، أعرب المهندس محمد الحداد، الرئيس التنفيذى لـ MODAD، عن سعادته بتعزيز الشراكة طويلة الأمد مع البنك الأهلى المصرى، التى تمتد لأكثر من 8 سنوات، وذلك من خلال استكمال مشروع المبنى الإدارى الذى يضم فرعًا للبنك بمدينة الشروق. وقال: «نحن فخورون بالتعاون مع البنك الأهلى المصرى فى تنفيذ هذا المشروع المتميز، الذى يؤكد على مكانة MODAD كشريك موثوق فى القطاع العقارى والهندسى. هذا المشروع يعكس التزامنا الراسخ بتقديم حلول هندسية متكاملة تتوافق مع أعلى معايير الجودة والابتكار».

وأضاف هشام الحداد، نائب الرئيس التنفيذى لشركة MODAD للهندسة والإنشاءات: «لقد أولينا عناية خاصة لكل التفاصيل التقنية والإنشائية لضمان تسليم المشروع فى الوقت المحدد وبأعلى مستويات الكفاءة. نحن مستمرون فى الابتكار والتطوير الذى يمكّننا من تنفيذ مشروعات تلبى احتياجات السوق العقارية وتدعم رؤية مصر للتنمية العمرانية والاقتصادية. نعمل باستمرار على توسيع نطاق خدماتنا وتعزيز تواجدنا فى مختلف أنحاء الجمهورية».

ومن الجدير بالذكر أن MODAD تقدم العديد من الخدمات المتنوعة والمتكاملة، والتى تشمل التطوير العقارى، والهندسة والإنشاءات، والأعمال الكهروميكانيكية، والحلول الذكية، والتشطيبات. وعلى مدار أكثر من 13 عامًا، نجحت الشركة فى تقديم خدماتها فى جميع أنحاء الجمهورية، مما ساهم بشكل فعّال فى دعم القطاعين العقارى والهندسى المصرى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved