بالصور.. الإسماعيلية تشيع «ريم مجدي» بطلة المصارعة النسائية بعد مصرعها في حادث سير

آخر تحديث: السبت 19 نوفمبر 2016 - 2:05 م بتوقيت القاهرة

كتبت- أميرة محمدين:

شيعت الإسماعيلية جنازة ريم مجدي، 15 عاما، بطلة العالم الناشئة في المصارعة النسائية التي توفيت إثر تعرضها لحادث سيارة بطريق الإسماعيلية بورسعيد.

خرج الجثمان عقب صلاة الظهر في جنازة شعبية من مسجد المطافئ بالإسماعيلية تقدمها اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية، وتوجه المشيعون إلى مدافن الأسرة بمنطقة أبو عطوة.

كانت الفقيدة قد صدمتها سيارة مسرعة وفرت هاربة، أثناء عبورها الطريق بمنطقة الكيلو 11 بطريق الإسماعيلية بورسعيد الصحراوي ولفظت ريم أنفاسها الأخيرة قبل وصولها إلى مستشفى الإسماعيلية العام.

وحصلت ريم مجدى على الميدالية البرونزية فى بطولة العالم للناشئين والتى أقيمت بجورجيا فى سبتمبر الماضى وحصلت على لقب أحسن مصارعة أفريقية فى بطولة أفريقيا والتى عقدت فى الجزائر العام الجارى.

وحصلت على أول الجمهورية تحت 14 عام 3 مرات وتحت 17 عام 9 مرات، بجانب حصولها على العديد من الميداليات والجوائز خلال مشاركتها فى بطولات دولية وإفريقية.

وتنتمي ريم لقبيلة المساعيد وبدأت تدريب المصارعة النسائية فى السادسة من عمرها، والدها بطل المصارعة السابق مجدي يوسف الشهير بمجدى كابوريا بمركز شباب الإسماعيلية.
بنود مترابطة - 4

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved