رئيس صرف صحي الإسكندرية يتابع موقف مشروعات الشركة

آخر تحديث: السبت 19 نوفمبر 2022 - 6:24 م بتوقيت القاهرة

هدى الساعاتي

اجتمع اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اليوم السبت، مع المهندس أحمد عبد القادر رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بمحطة التنقية الشرقية، لمناقشة موقف مشروعات الجهاز التنفيذي بمحافظة الإسكندرية.

وقال اللواء محمود نافع إن الانتهاء من المشروعات الجارية، سيلبي الاحتياجات التنموية من تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، واستيعاب التصرفات من مختلف المشروعات التنموية بالمحافظة والتوسعات المستقبلية.

وأوضح أن الهدف من عقد الاجتماع إلى الوقوف على نسب تنفيذ المشروعات وتقديم كافة الإمكانيات، وتذليل العقبات التي تواجه التنفيذ ووضع استراتيجيات وخطط للانتهاء من الأعمال، طبقا للمواصفات الفنية والفترة الزمنية المحددة، للارتقاء بمشتوي الخدمات المقدمة للمواطنين بمحافظة الإسكندرية.

وتم استعراض موقف مشروع الهاضم بالتقنية الشرقية، وموقف لجنة الاستلام الابتدائي والتأكد من تحقيق المشروع للغرض الذي تم تنفيذه من أجله، وهو توفير الكهرباء لتشغيل المحطة، وتقليل وتحسين جودة الحمأة المنتجة وتقليل الغاز، واستعراض موقف مشروع محطة معالجة أبيس الأولى ومحطة رفع ١١ شرق والجداول الزمنية الخاصة بهما، وموقف مشروع الصرف الصحي بمنطقة أبو تلات والمستعمرة وقشوع وأبو بسيسة، كما تم مراجعة موقف باقي مشروعات الخطة الاستثمارية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved